شرح موقع exe.io للربح من الانترنت 25$

افضل موقع اختصار الروابط للربح من الانترنت exe.io

شرح موقع exe.io للربح من الانترنت
اغلب الاشخاص المبتدئين في مجال الربح من الانترنت قد خطر في بالهم سؤال وهو كيف يمكن الربح من الانترنت؟، واكيد قم سمعوا عن الربح من اختصار الروابط 2024، وان كنت شخص لا يجيد اللغة الأجنبية فسوف تسأل عن ما هو افضل موقع للربح من اختصار الروابط للعرب؟
وفي هذا المقال سوف نتطرق الى موقع اختصار الروابط مجانا وهو موقع قديم نوعا ما ولكن صادق وهو موقع اختصار الروابط exe.io، وسوف نعرف ما هو الربح من اختصار الروابط؟
فكل ما عليك فعله للبداء في الربح من مواقع اختصار الروابط links shortcut وجنى المال هو التركيز جيدا في الشرح المتعلق بموقع exe.io للربح من الانترنيت بدون رأس مال. واذا لم يكن لديك الوقت للقراءة بتأني فعد فيما بعدا واقراء ما بين السطور وطبق مباشرة.
سوف نرى في هذا الموضوع اهم النقاط المتعلقة بموقع EXE IO موقع اختصار الروابط وهي:

  • ما هو موقع exe io
  • كم تستطيع ان تربح من exe io
  • كيفية انشاء حساب في exe io
  • تسجيل الدخول الى exe io
  • هل هناك تطبيق لموقع exe.io
  • كيف تربح من موقع exe io
  • كيف تربح من الاحالة exe io
  • اثبات السحب من موقع exe io
  • اثبات السحب من موقع exe io
  • هل موقع exe io صادق او نصاب
  • استراتيجية تساعدك للربح من exe io

وبعدها يمكنك مشاهدة شرح الموقع بالفيديو في الاخير وكيفية العمل عليه مع استراتيجية جيدة تمكنك من مضاعفة ارباحك.

ما هو موقع exe io

موقع exe.io هو موقع اختصار روابط صادق short cut link يعمل منذ سنة 2015، والى اليوم يدفع بشكل عادي جدا على العديد من الطرق واهمها الباي بال Paypal و البايير Payeer ، بحيث يعده الكثير من الاشخاص انه  أفضل موقع للربح من إختصار الروابط،   


كم تستطيع ان تربح من exe io

اغلب مواقع اختصار الروابط url الجديدة تكون تدفع مبالغ كبيرة لكل الف مشاهدة وهو ما يسمى CPM ، وبعدها تقوم بتخفيض هاته النسبة مع مرور الوقت، ولكن مع موقع exe io فيمكنك ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل وهذا باتباع استراتيجية صحيحة ومحققة.
فمعدل الـ CPM للموقع مرتفع جدا بالنسبة للدول الاجنبية يصل الى 8$ وبالنسبة لكل دول العالم المتبقية فأقل شيء هو 3$ ، بخلاف دولتين وهما مصر والهند فهو اقل من 3$ بقليل.
فإذا اتبعت استراتيجية وخطة محكمة فسوف تربح الكثير وانا لا اتكلم من فراغ وانما هذا عن تجربة ولكنها سوف تتطلب بعض الوقت في البداية لكي تنجع فيه.

كيفية انشاء حساب في exe io

حتى تقوم بالربح من مواقع اختصار الروابط shortcut url link يجب عليك اولا دائما انشاء حساب داخل هاته المواقع حتى يتم احتساب الارباح لك انت دون غيرك، وبعدها تقوم بالعمل عليها.
وطريقة انشاء حساب في موقع exe io بسيطة جدا مثلها مثل باقي المواقع، بحيث يجب عليك اولا الدخول الى الموقع الرسمي من هنا >> الدخول الى موقع exe.io << وبعدها تقوم بالضغط على Signup ، سوف تظهر لك هاته الواجهة تقوم بملء المعلومات التالية:

  1. اسم المستخدم Username.
  2. البريد الالكتروني Email .
  3. كلمة المرور Password.
  4. تعيد كلمة المرور Confirm Password.
  5. توافق على الشروط والاحكام.
  6. تضغط على Register.

انشاء حساب في  Signup  exe io

ربما يطلب من تأكيد البريد الالكتروني ، لأني عندما قمت بالتسجيل به اول مرة لم يقم بطلب تأكيد الايميل وربما قام بإضافة هاته الخاصية فيما بعد ، لان بعض مواقع قامة بإضافة هاته الميزة.

تسجيل الدخول الى exe io

بعد ان تقوم بإنشاء حساب داخل الموقع ، نأتي الان الى خطوة تسجيل الدخول الى حسابك في الموقع exe.io login، اول شيء تتوجه الى الموقع وتقوم بالضغط على Log in سوف يأخذ الى واجهة الدخول، تقوم بملء المعلومات الضرورية وهي:

  1. اسم المستخدم او الايميل
  2. كلمة السر Password
  3. تضغط على Log in

exe.io login

وبهذا تكون قد قمت بالدخول الى حسابك وبعدها يمكنك البداء في اختصار الروابط مجانا والربح منها.

هل هناك تطبيق لموقع exe.io

هناك بعض الاشخاص يحبون العمل على الموقع وكأنه تطبيق exe.io apk لهذا يمكنك البحث في قوقل بلاي او متصفة قوقل عن exe.io تطبيق، وسوف تجد بعض الاشخاص قاموا بصناعة تطبيق للموقع ،
ولكن دائما خذ حذرك منه، لانك قد تصادف تطبيق مخادع يملك نفس واجهة موقع exe io  ولكنه مصمم ليسرق لك معلوماتك الخاصة بتسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك وسوف تفقده ، لهذا انصحك بعدم استعمال التطبيق والاكتفاء بالموقع الرسمي فقط، حتى لا تقع في فخ موقع اختصار روابط الصفحات المزورة.

كيف تربح من موقع exe io

حتى تربح من موقع اختصار الروابط URL يجب عليك اتباع الخطوات السابقة في انشاء حساب في موقع exe.io والدخول اليه وبعدها نأتي الى خطوة كيف يمكنك الربح من اختصار الروابط،
طريقة الربح من اختصار الروابط سهلة جدا ولكن تتطلب فكرة ذكية، بحيث انك تقوم بهاته الخطوات البسيطة:

  • جلب الرابط الذي تريد ان تختصره.
  • تقوم بالضغط على Create Link.
  • تظهر لك هاته النافذة.

الربح من موقع exe io

  • تقوم بوضع الرابط في الخانة الاولى Paste long URL.
  • تضع اسم متوافق مع الرابط حتى يبدو احترافي وهي خطوة اختيارية Alias.
  • تضغط على CREATE.
  • سوف يظهر لك الرابط المختصر في الاسفل.
  • قم بالضغط على Copy لنسخ الرابط.

بعدها قم بمشاركة الرابط مع الاصدقاء والاشخاص المهتمين بما تقدمه، سواء على مجموعات الفيسبوك او التلغرام او قناتك على اليوتيوب او غيره من الطرق، وهذا باتباع الاستراتيجية التي اخترتها سابقا، لأنك لن تربح من الموقع لمجرد ان اختصرت الرابط وانما يجب عليك احضار اشخاص ليقوموا بعملية التخطي، وبعدها تربح المال.
حتى تضمن ان الاشخاص الذي تقوموا انت بجلبهم يتخطون الرابط الخاص بك يجب عليك تعريفهم كيفية التحميل من موقع exe.io اذا كنت تختصر روابط التطبيقات او كيف تكون عملية تخطي مواقع إختصار الروابط الربحية، لأنها تكون معقدة في بعض الاحيان ولا يستطيع معظم الاشخاص تجاوزها.

كيف تربح من الاحالة exe io

موقع exe.io مثله مثل باقي المواقع الربحية الاخرى فهو يحتاج الي من يروج له بالمقابل، ولهذا يتم تخصيص هذا الجزء من الموقع للذين يريدون الربح من خلال هاته الميزة وهي الاحالة ، بحيث يقدم 15% من الارباح للأشخاص الذين يروجون له وهو افضل برنامج احالة من بين كل مواقع اختصار الروابط.
وتعد طريقة الربح من اختصار الروابط من خلال برنامج الاحالة جيد جدا للأشخاص الذين لديهم جمهور كبير ، فكلما زاد عدد الاشخاص الذين يعملون على هذا الموقع من خلال الرابط الخاص بك زادة ارباحك.

طرق السحب من موقع exe io

توجد 6 طرق سحب من موقع exe io وكلها بنفس الحد الادنى للسحب وهو 5$ ، وهاته الطرق هي:

  1. السحب على الباي بال PayPal
  2. السحب على البيتكوين Bitcoin
  3. السحب على البايير Payeer
  4. السحب على ايرتام  Airtm
  5. السحب على ادف كاش Advcash
  6. السحب على PerfectMoney


اثبات السحب من موقع exe io

قمت بالسحب من موقع exe io ستة 6 مرات ، مرة واحدة على البايير بقيمة 8$ و 5 مرات على الباي بقيمة 3$ ، لان الحد الادنى كان 3 دولار ، واما الان فالحد الادنى للحسب من موقع exe.io من جميع الطرق هو 5$،

سحب موقع exe io
وقمت بعمل فيديو إثبات السحب من موقع exe io يمكنك الاطلاع عليه من هنا.


هل موقع exe io صادق او نصاب

من حق كل شخص يريد الربح من مواقع اختصار روابط ان يسأل عن الموقع هل هو صادق او لا ، حتى يضمن حصوله على ارباحه، وخاصة مع انتشار المواقع النصابة ، بحيث يمكن لأي شخص انشاء موقع اختصار روابط باستعمال الاستضافة المجانية وبدومين مجاني ، ونشر الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي ووعدهم بعائد مرتفع وخيالي، وهذا ما يفسد على المواقع الاخرى.
ولكن لتجربتي لهذا الموقع فهو يدفع الى اليوم ولديه العديد من الطرق لتجنب المخاطر التي قد يقع فيها، بشرط انك لا تخالف شروط الموقع، وحتى تعمل على هذا الموقع وانت مطمئن يجب عليك الاطلاع على قوانين مواقع اختصار الروابط.

موقع exe io صادق

استراتيجية تساعدك للربح من exe io

توجد الاف الاستراتيجيات التي يمكنك العمل بها في مجال اختصار الرابط والربح منها ، بحث كل شخص يقدم تجربته الخاصة مع هاته المواقع ، ومن تجربتي الخاص مع ثلاث مواقع اختصار الروابط وهم موقع لينكاتي وين Linkatii   و موقع Linkjust و موقع exe io ، قمت بعمل لكم استراتيجية الربح من اختصار الروابط وكيف تقوم بمضاعفة الارباح الخاصة بك قم بالاطلاع عليها وحاول فهمها جيدا والتطبيق حتى تتحصل على نتيجة.
موقع exe.io

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-