أفضل بدائل جوجل ادسنس Adsense

 شركات اعلانية بديلة لقوقل ادسنس Adsense

بدائل جوجل أدسنس تتعامل مع البلاد العربية
كما نعلم انه لا يوجد ما هو افضل من شركة قوقل ادسنس في العديد من الجوانب ، ولكن هناك بعض الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في حالة عدم قبولك في قوقل ادسنس او كنت قد بدأت مدونة جديدة وتريد ربح منها بعض الدولارات قبل الانضمام الى Adsense.
قد تجد ان بعض شركات الإعلانات على الانترنت تدفع افضل من قوقل ادسنس اذا عرفت كيف تتعامل معها وسوف اعرض عليك بعض من الشركات الاعلانية التي قمت بالتعامل معها بعضها سحبت منها وبعضها لم اصل الى الحد الادنى.

افضل 8 شركات موثوقة بديل جوجل ادسنس

اذا كانت لديك مدونة على بلوجر فيمكنك اختيار واحد من هاته الشركات وتجربها ويمكنك تجربة عدة شركات معا بعض، وهي أفضل 8 شركة اعلانات بديل ادسنس للربح من بلوجر.

  1. Adsterra
  2. Yllix Media
  3. PropellerAds
  4. ezoic
  5. a-ads
  6. popads
  7. popCash
  8. AdCash


شركة Adsterra :

شركة Adsterra هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق والإعلانات عبر الإنترنت. تقدم Adsterra منصة إعلانية شاملة تتيح للمعلنين والناشرين التواصل والتعاون فيما يتعلق بالإعلانات الرقمية.
تعمل Adsterra كوسيط بين المعلنين والناشرين، حيث تتيح للمعلنين وضع إعلاناتهم وتوجيهها إلى جمهور مستهدف عبر مختلف وسائل الإعلانات مثل العروض الترويجية والنصوص الإعلانية والصور والفيديوهات. من ناحية أخرى، يمكن للناشرين استخدام شبكة Adsterra لعرض الإعلانات على مواقعهم وتطبيقاتهم والحصول على أرباح من خلالها.
تقدم أدستيرا Adsterra مجموعة واسعة من صيغ الإعلانات مثل الإعلانات البوب آب، والإعلانات البنرية، والإعلانات الفيديو، والإعلانات المنبثقة، وغيرها. كما تتميز بخيارات استهداف متقدمة تسمح للمعلنين بتحديد جمهورهم المستهدف بدقة وتحقيق نتائج أفضل.

مميزات أدستيرا :

  • تقبل موقعك مباشرة بعد التقدم اليها ولا تتطلب أي شروط.
  • توفر مجموعة واسعة من صيغ الإعلانات مثل البوب آب، الإعلانات البانر والفيديو.
  • توفر إحصائيات مفصلة وتقارير للناشرين لتحسين استراتيجياتهم.
  • توفر خيارات دفع مرنة ومختلفة مثل PayPal وبيتكوين والتحويل المصرفي.


شركة Yllix Media:

شركة Yllix Media هي شركة إعلانات تأسست في عام 2012. تعمل الشركة كشبكة إعلانية تربط بين المعلنين والناشرين، حيث توفر منصة لعرض الإعلانات وكسب الأرباح عبر مواقع الويب والتطبيقات.
تقدم شركة يلكس اعلانات متنوعة بما في ذلك الإعلانات البنرية، والإعلانات البوب آب، والإعلانات التفاعلية، والإعلانات النصية. تسمح الشركة أيضًا بعرض الإعلانات عبر الأجهزة المحمولة.
تتميز Yllix Media بخيارات استهداف متقدمة تتيح للمعلنين تحديد الجمهور المستهدف بدقة، مما يساعد في تحقيق نتائج أفضل. كما تقدم الشركة أدوات تحليل مفصلة لقياس وتحليل أداء الإعلانات والمواقع.
يمكن للناشرين الانضمام إلى شبكة Yllix Media وعرض الإعلانات على مواقعهم والحصول على أرباح من خلالها. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع مثل PayPal و Payza و Bitcoin وتحويل الأموال البنكية.
من العيوب التي ربما  تواجه عند استخدامك لإعلانات شركة يلكس وهي بعض التحديات في جودة الإعلانات وربما تظهر إعلانات غير ملائمة في بعض الأحيان.

شركة  PropellerAds:

موقع PropellerAds  هي شبكة إعلانية رقمية تأسست في عام 2011. تعمل الشركة كوسيط بين المعلنين والناشرين، حيث توفر منصة لعرض الإعلانات وكسب الأرباح عبر مواقع الويب وتطبيقات الجوال.
 تعتبر بروبلر ادس افضل بديل لقوقل ادسنس بحيث تمتاز برافيك عالي الجودة وخاصة لم اراد الاعلان من خلالها ، بحيث تتيح للمعلنين تحديد الجمهور المستهدف بدقة، مما يساعد في تحقيق نتائج أفضل. توفر الشركة أيضًا خيارات تحليل مفصلة لقياس وتحليل أداء الإعلانات وتحسين استراتيجيات التسويق الرقمي.
إذا كان لديك موقع يمكنك عرض اعلانات بروبلر ادس عليه وتحقيق بعض الارباح، ويمكنك سحبها بالعديد من الطرق المتنوعة مثل PayPal و Payoneer و WebMoney وحوالات المصرفية.

موقع شركة ايزويك ezoic

تعد شركة ايزويك Ezoic من بين احد افضل البدلاء لشركة ادسنس اذا لم تقم ادسنس بالموافقة على موقع ، وهي  شريك لقوقل ادسنس اكثر ما هي منافسة له ، وهي تعمل على تحسين موقع الويب أكثر من كونها شركة تعرض إعلانات فهي تهدف في الأساس إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال اختبار وتحسين صفحة موقع الويب وإنشاء صفحات ويب جيدة بالنسبة للهواتف وأجهزة سطح المكتب والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى دخل الإعلانات.

اهم مميزات شركة ايزويك Ezoic

  • الارباح تكون علي مرات الظهور CPM وليس علي النقرات CPC مثل جوجل ادسنس.
  • معدل cpm يصل الي 3$ او اكثر حسب الدول ومصادر الزيارات.
  • عدم تقييد للإعلانات كما هو في جوجل ادسنس.
  • لا تحتاج الي القبول في ادسنس.
  • دعم فني سريع للشركة

 

 موقع شركة a-ads

  A-Ads (أو Anonymous Ads) هي شبكة إعلانية تركز على الإعلانات المجهولة والمشفرة، ويعد موقع a-ads.com بديل جيد لقوقل ادسنس للأشخاص الذين لم يتم قبولهم ، بحيث يمكن عرض الإعلانات على المدونات والمواقع والربح منها بعملة البيتكوين، الشيء المميز في  موقع a ads انه يمكنك من بدء انشاء واستخدام الوحدات الاعلانية والربح منها بدون اى شروط للتسجيل مع ارتفاع سعر النقرة والالف ظهور. فإذا كان موقعك يجلب الكثير من الزوار وبه مواضيع كثيرة فسترى ارباحا رائعة.
الحد الادنى للدفع من موقع a-ad  هو 0.001 بيتكوين ، عند وصول ارباحك لهذا الحد او اعلى يمكنك بكل سهولة استلامها وتحويلها الى محفظة البيتكوين الخاصة بك، او يمكنك استلام مبالغ اقل على محفظة الفوسيت باي.

مميزات A-Ads :

  1. تسمح للناشرين بالبقاء مجهولين وعدم مشاركة بياناتهم الشخصية.
  2. توفر إعلانات بسيطة وخالية من الإزعاج مع التركيز على الخصوصية.
  3. توفر خيار دفع العملات المشفرة مثل بيتكوين.


شركة PopAds:

تعتبر شركة بوب أدز PopAds  من أحد أفضل البدائل لشركة جوجل أدسنس  لربح المال من الانترنت للمبتدئين من خلال مدونة بلوجر او ووردبريس او التطبيقات بعد التسجيل في موقع و إضافة الشفرة الإعلانية أسفل كود الهيد او في قسم جافاسكريب في الموقع أو التطبيق الخاص بك للبدأ في ربح المال من الزيارات وعروض CPM, CPC, CPA ، حينها يبدأ موقع PopAds في عرض الإعلانات المختلفة على مدونتك و هذه الإستراتجية مربحة جدا مقارنة ببعض الإحصائيات على مواقع الإعلانات

موقع PopCash:

PopCash هي شبكة إعلانية  تركز على إعلانات النوافذ المنبثقة (Pop-up) والنوافذ الثابتة (Pop-under). تعتبر PopCash منصة شهيرة ومعروفة بين الناشرين والمعلنين على حد سواء.
تمكن شركة PopCash المعلنين من نشر إعلاناتهم في شكل نوافذ منبثقة أو ثابتة على مواقع الناشرين المشتركة في الموقع. يمكن للمعلنين استهداف الجمهور المستهدف بناءً على الموقع والجغرافيا والجهاز واللغة وغيرها من العوامل.
وإذا كان لديك موقع وتريد الربح منه فتمكنك شركة  PopCash من الانضمام وتضمين كود الإعلانات على   الموقع، وسيتم عرض الإعلانات المنبثقة أو الثابتة . وسوف تتلقى عائدًا ماديًا عندما يتم عرض الإعلانات وتفاعل المستخدمين معها (مثل النقر على الإعلان).
 

موقع AdCash:

موقع ادكاش AdCash وهو ايضا من مواقع الربح من عرض الاعلانات على الموقع الخاص بك او المدونة ، بحيث يوفر الموقع العديد من الأحجام و الانواع المختلفة للإعلانات للتناسب مع الموقع كما يوفر ارباح عالية مقابل الظهور مقارنة بالمواقع الأخرى.

  • يقدم موقع AdCash  العديد من طرق السحب وهي: بايبال , بيونير ,سكريل , ويب موني.
  • السحب يتم مرة في اول الشهر بعد تجاوز الأرباح لسقف 25 دولار.
  • يتم قبول موقعك خلال 24 ساعة بشرط ان يكون به مواضيع ولا يهم عدد الزيارات .

 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-