أفضل قوالب بلوجر الإحترافية 2024

 أفضل قوالب بلوجر الاحترافية  

أفضل  قوالب بلوجر

ربما كنت مبتدأ في مجال التدوين او ربما كنت محترفا، فأكيد سوف تحتاج الى قالب بلوجر مجاني free blogger templates او أنك تبحث عن قوالب بلوجر مجانية 2024، ففي هذا الموضوع سوف أعرض عليك أفضل قوالب بلوجر احترافية للمدونات العربية والأجنبية.
وهاته القوالب منها ما هو قالب بلوجر بسيط simple blog template ومنها ما هو قالب مدونة شخصية personal blog template free وغيرها من القوالب الاحترافية، وسوف تجد في الأخير تركت لك اهم مواقع قوالب بلوجر free blog website templates التي يمكنك زيارتها والبحث بنفسك عن قالب مناسب لك.

ستة 6 قوالب بلوجر إحترافية

قمت بتجميع لك أفضل 5 قوالب بلوجر من وجهة نظري best free blogger templates، وهاته القوالب استعملها شخصيا وبعضها استعمله من سنة 2019 الى اليوم لما له من مميزات كبيرة، وسوف تجد أسماء هاته القوالب مع الشرح الخاص بها، وهاته القوالب هي:

  1. قالب سيو بلس Seo Plus
  2. قالب سكويز Squeeze
  3. قالب ناز Naz
  4. قالب تي جو T GO
  5. قالب APKPUR
  6. قالب Appiki

القالب رقم 6 تمت إضافته مؤخرا ، وربما سوف يتم إضافة قوالب اخرى في المستقبل ان شاء الله.

قالب سيو بلس Seo Plus

قالب سيو بلس - SeoplusTemplate من أفضل القوالب التي مرة بي منذ ان بدأت التدوين سنة 2016 من النسخة 5 المجانية الى النسخة 7 المدفوعة، وهي أفضل نسخة الى حد الان.

قالب سيو بلس Seo Plus
يمكنك تحميل قالب سيو بلس v8.0 وذلك بعد تفعيل القالب من صاحبه على موقع كفيل kafiil او خمسات Khamsat، لأنك لو قمت بركيب النسخة المدفوعة من قالب سيو بلس v7.0 دون تفعيل لن يعمل معك وسوف يتم غلق المدونة الخاصة بك.

  • تتيح لك النسخة المدفوعة من قالب سيو بلس التحكم في نمط قالب بلوجر blogger template style بالشكل الذي تريد وذلك من خلال التخطيط.
  • اما بالنسبة سيو بلس النسخة المجانية فهي مناسبة جدا للمبتدئين وخالية من الأخطاء وتمكنك من الحصول على الموافقة من قوقل ادسنس بشكل عادي جدا، ولكنها محدودة الخصائص، لهذا إذا اردت التطوير من المدونة الخاصة بك فعليك بتفعيل القالب وتحميل نسخة سيو بلس V8 وهي اخر اصدار من القالب.

سيو بلس v8.0 كيفية تفعيل القالب

حتى تقوم بتفعيل قالب سيو بلس SeoplusTemplate النسخة V8 يجب عليك انشاء حساب في موقع كفيل او خمسات وبعدها تتواصل مع صاحب القالب وترسل له ID الخاص بالمدونة الخاصة بك حتى يقوم بتفعيلها لك مدى الحياة وسوف تتحصل على التحديثات مجانا وكل المميزات التي يوفرها القالب، بالنسبة لسعر قالب سيو بلس هو 5$ لتفعيل مدونة واحدة، وإذا اردت تفعيل 3 مدونة سوف تدفع فقط 10$ بدلا من 15$ وهذا لصالحك.

قالب سكويز Squeeze

يعد قالب سكويز squeeze ثاني أفضل قالب من قوالب بلوجر العصري لكل المجالات، التقنية والشخصية والاخبار والرياضة والطبخ وغيره،
قالب Squeeze من القوالب المتجاوبة والمتطورة به لوحة تحكم سهلة الاستخدام وقوية في نفس الوقت ولديه أنظمة تعليقات مختلفة.

قالب سكويز Squeeze
توجد نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من Squeeze، يمكنك تحميل قالب سكويز انجليزي بنسخة مجانية Squeeze demo التي يوفرها صاحب القالب والعمل بها دون مشاكل، ولكن إذا اردت أكثر تطوير فعليك بتفعيل قالب سكويز من كفيل.

قالب ناز Naz

قالب ناز Naz Template من القوالب الجميلة والعصرية الفريدة من نوعها، هو واحد من أفضل قوالب المدونات المجانية، متعدد الاستخدامات، به نسخة مدفوعة ونسخة مجانية.
إذا اردت الحصول على قالب ناز النسخة المدفوعة مجانا Naz template قد تواجه بعض المشاكل، لهذا يمكنك استعمال النسخة المجانية وانت مطمئن.
يحتوي قالب ناز على لوحة تحكم سهلة الاستخدام وهو متجاوب مع جميع الأجهزة وقد تم تصميمه لدونة بلوجر ذات طابع مميز.

قالب ناز Naz
سعر قالب ناز Naz الان هو 10$ متوفر على منصة كفيل، او يمكنك التواصل مع صاحب القالب على وسائل التواصل التي قام بوضعها داخل الصفحة الرسمية للقالب. او تحميل النسخة المجانية من هنا.

قالب تى جو T GO

قالب تي جو t-go هو أفضل قالب بلوجر احترافي مطور متوافق مع السيو يمكنك تحميله مجانا وبدون حقوق وهو من القوالب الجميلة التي استعملها على بعض المدونات الشخصية، وقد استعملناه في بعض استراتيجيات الربح من الانترنت.

 قالب تى جو T GO

مميزات قالب تى جو

  • تم تحسينه لمحركات البحث.
  • متوافق مع اجهزة الهاتف.
  • متوافق مع أجهزة التابليت.
  • متوافق مع جميع مقاسات الشاشة.
  • جيد لرفع وزيادة أرباح ادسنس.
  • استخدامات متعددة للمواقع.
  • يوجد به العديد من الإضافات.
  • الفوتر به ثلاث 3 اقسام.
  • لوحة تخطيط جميلة.
  • يجعل مدونتك تظهر بشكل احترافي.

قالب APKPUR

يعد قالب PureAPK من أفضل القوالب لأنشاء متجر مثل متجر Google Play، وهو قالب مدون سهل الاستخدام للجوال mobile friendly blogger template، انا استعمله شخصيا وقمت بأنشاء به متجر خاص بي لتحميل التطبيقات.

قالب Pure APK

مميزات قالب APKPure

  1. قالب Pure APK سهل الاستخدام
  2. APKPure  متجاوب مع الهاتف
  3. Responsive blogger template
  4. تم تحسينه لمحركات البحث SEO
  5. يعمل على منصة بلوجر
  6. أماكن إعلانات مناسبة
  7. أزرار تحميل رائعة

قالب Appiki

في الاونة الاخيرة فمت بتغيير القالب الخاص بالمتجر الذي قمت بإنشائه سابقاً الى قالب APPiki وهو قالب رائع لأنشاء متجر مثل متجر Google Play، وهو قالب مدون سهل الاستخدام للجوال mobile friendly blogger template، انا استعمله شخصيا وقمت بأنشاء به متجر خاص بي لتحميل التطبيقات، يمكنك معاينة المتجر من هنا

 

 أفضل 15 مواقع للحصول على قوالب بلوجر احترافية 


 

 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-