شحن حساب باي بال مجانا

 شحن رصيد باي بال paypal مجانا

اليوم سوف اعرض عليكم بعض المواقع والتطبيقات التي يمكنك من خلالها شحن رصيدك على الباي بال بدون ان تضع بها اي اموال وهي مجانية 100 بالمئة، وهي من تجاربي الشخصية وقد قمت بالسحب منها على الباي بال الخاص بي،
هناك بعض هاته التطبيقات والمواقع قمت بالسحب منها بطرق اخرى ولكنها تدعم الباي بال وهي صادقة ويمكنك العمل عليها وسحب ارباحك على الباي بال ، ولكن عيبها ان قيمة السحب على الباي بال تكون مرتفعة قليلا عن باقي الطرق الاخرى.

شحن رصيد باي بال paypal مجانا

بديل الباي بال Paypal

أذا لم يكن لديك باي بال مفعل يستقبل المال فلا انصحك بتضييع وقتك معها والافضل لك انك تقوم بفتح حساب بايير فهو افضل بديل للباي بال لانه يعمل بمجرد تأكيد البريد الالكتروني الخاص بك، وبعدها يمكنك الاطلاع على الموضوع الذي قمت بتجميع لك به كل الطرق الممكنة وافضلها لشحن رصيد بايير payeer مجانا.
واذا كنت جديد في مجال الربح من الانترنت فيمكنك الاطلاع على أفضل البنوك الالكترونية للعمل والربح من الانترنت فسوف تساعدك كثيرا وتسهل عليك الامور ولن تحتاج الى سؤال اي شخص بعد الان.

أفضل بطاقة لتفعيل الباي بال Paypal

مواقع شحن رصيد باي بال مجانا

عن تجربتي الشخصية هاته 6 طرق لربح رصيد باي بال Paypal مجانا وهي مواقع مختلفة تطلب منك القيام بشيء ما حتى تتحصل على رصيد باي بال مثل انك تقوم باختصار رابط ونشره او تحميل تطبيقات والعاب او اكمال استطلاع راي ، وهاته المواقع هي:

  1. موقع free crypto rewards
  2. موقع Linkatii
  3. موقع Up4ever
  4. موقع Pawns
  5. موقع exe io
  6. موقع Linkjust

هناك بعض الطرق التي تمكنك من كسب المال من خلال مواقع استطلاعات الرأي التي تدفع عبر باي بال ولكن صراحتا لم اسحب منها كلها لهذا يمكنك البحث عنها اكثر بنفسك.

أفضل 3 تطبيقات ربح رصيد بايبال مجانا

في الحقيقة توجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من شحن باي بال عن طريق الجوال ولكن هاته افضل التطبيقات التي قمت بتجربتها وربحت منها اكثر من 100$ على مدار السنة ، يعني تقريبا كل شهر اسحب منها ما يزيد عن 10$ ، وقمت بأثبات السحب منها على القناة:

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بالدفع على الباي بال وهي صادقة الى حد الان وقمت بالتطرق اليها في موضوع أفضل 9 تطبيقات ربحية صادقة لربح رصيد Paypal يمكنك الاطلاع عليها كلها واختيار التطبيق المناسب لك.
وإذا اردت شحن رصيد باي بال من الفيزا فيمكنك اختيار موقع من بين أفضل 22 موقع لتحويل الارصدة الالكترونية وتحويل الصيد الخاص بك من الفيزا الى الباي بال.
اذا كان لديك موقع جميل يدفع للباي بال اتركه لنا في التعليقات حتى نضيفه الى القائمة واترك لنا رايك حول اي موفع من هاته المواقع او التطبيقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-