شرح موقع PacketStream

 ما هو PacketStream؟

PacketStream هو أول شبكة بروكسي من نوع نظير إلى نظير. يتم تعويض الحزم مقابل مشاركة النطاق الترددي على شبكة PacketStream والسماح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بالوصول إلى المحتوى على الإنترنت من خلال شبكتنا الآمنة. يمكن للعملاء شراء النطاق الترددي وتصفح الويب من عناوين IP السكنية لحماية خصوصية تصفحهم.

شرح موقع  PacketStream

كيف يعمل PacketStream؟

تقوم شبكة PacketStream بتوجيه حركة مرور العملاء من خلال مستخدمي PacketStream مما يسمح بزيادة الخصوصية والوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا أثناء تصفح الويب. يشارك الحزمون على شبكة PacketStream عرض النطاق الترددي الخاص بهم مع عملاء PacketStream. يرى موقع الويب / الخدمة التي تتلقى طلبات HTTP الطلبات الواردة من عناوين IP السكنية الحقيقية ويسمح بالوصول إلى المحتوى الذي كان من الممكن حظره إذا تم طلبه من الشبكات الافتراضية الخاصة لمراكز البيانات التقليدية أو شبكات الوكيل.

ما هي حالات استخدام PacketStream؟

يسمح PacketStream للعملاء بالوصول إلى محتوى الويب الذي قد يتم حظره أو تعديله بطريقة أخرى عند استخدام خدمة VPN أو وكيل تقليدي.

تشمل حالات الاستخدام السكنية ما يلي:

  1. التصفح الخاص: منع تتبع بروتوكول الإنترنت واستخراج البيانات التجارية. حافظ على هويتك على الإنترنت آمنة.
  2. منع حظر IP: قم بنقل حركة المرور الخاصة بك من خلال عناوين IP السكنية دون أن يتم حظرها أو حظرها من خدمات الويب التي تمنع عادةً الوصول إلى VPN / الوكيل.
  3. التحكم في الموقع الجغرافي: حدد الموقع الجغرافي لطلبك واكسب مزايا عرض المحتوى المقفل في المنطقة من أي مكان.


تشمل حالات الاستخدام التجاري ما يلي:

  • مقارنة الأسعار: تعرف على كيفية قيام المنافسين بتسعير عروضهم بطريقة حسابية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • حماية العلامة التجارية: تعرف على كيفية تمثيل علامتك التجارية عبر الإنترنت وابحث عن الاستخدام غير السليم للملكية الفكرية والعلامات التجارية.
  • اختبار ضمان الجودة: اختبر أداء وتوافر خدمات الويب والجوال الخاصة بك من أي موقع جغرافي في العالم.
  • التحقق من صحة الإعلان: شاهد بالضبط ما يراه المستخدمون عند زيارتهم لموقعك على الويب أو تطبيقك للجوّال. اعرض صفحاتك الخاصة للتأكد من أن شركائك في الإعلانات لا يقدمون إعلانات مضللة ويخالفون سياساتك الإعلانية.
  • تجريف الويب: استخدم أدوات أتمتة الويب لأبحاث السوق وذكاء الأعمال دون التعرض للاختناق.


هل PacketStream آمن؟

نحن نستخدم تدابير مختلفة للحفاظ على خصوصية وأمن مستخدمينا. يستخدم مهندسو المنتجات لدينا ممارسات التشفير والأمان المعمول بها في الصناعة للحفاظ على بيانات Packeter وبيانات العملاء آمنة ومأمونة.

كيف يمنع PacketStream مواقع الويب من حظر الوصول إلى المحتوى؟

تستخدم العديد من مواقع الويب قواعد بيانات بحث IP لتحديد الموقع الجغرافي للزائر وما إذا كان الطلب من عنوان IP سكني أو مركز بيانات. إذا تم تحديد حركة المرور من منطقة محظورة أو من عنوان IP غير سكني ، فغالبًا ما يتم حظر المحتوى أو تقييده. في بعض الحالات ، يُسمح بالوصول ولكن يتم إرجاع المعلومات الخادعة إلى عناوين IP الخاصة بمركز البيانات للحد من فعالية الوصول الآلي والكشط. يسمح PacketStream للعملاء بترحيل طلبات الويب الخاصة بهم من خلال عناوين IP السكنية لتجنب هذه القيود.

هل جميع الاتصالات بين المرحلات آمنة؟

يبدأ العميل الوكيل الذي يقوم بإجراء طلبات HTTPS إلى نقطة نهاية أولاً ، تأكيد اتصال TLS الذي يتفاوض على مفاتيح التشفير مباشرةً مع خادم نقطة النهاية قبل إرسال أي بيانات. لا يتم نقل مفتاح فك التشفير أبدًا عبر الشبكة ولا يمكن الحصول عليه بواسطة أي بيانات ترحيل Packeter في المنتصف. يعتبر تجنب ترحيل البيانات الحساسة إلى نقاط النهاية التي لا تدعم الطلبات الآمنة من أفضل الممارسات. لمزيد من المعلومات حول أمان طبقة النقل ، راجع ويكيبيديا.

هل يمكن لموقع ويب أن يخبرني أنني أستخدم بروكسيًا؟

يمكن للموقع / الخدمة المستهدفة فقط رؤية عنوان IP الخاص بـ Packeter الذي ينقل الطلب. لا يوفر نفق PacketStream "X-Forwarded-For" أو أي رؤوس طلبات HTTP مماثلة من شأنها أن تكشف عنوان IP الخاص بالعميل. يظهر الطلب كطلب HTTP عادي بدون معرفات وكيل.

هل هناك استخدامات محظورة لـ PacketStream؟

يُسمح بأي استخدام قانوني ومشروع لخدمتنا لا ينتهك أي قوانين أو شروط خدمة PacketStream. قد تتعارض بعض حالات الاستخدام الآلية مثل تجريف الويب مع شروط خدمة الموقع / الخدمة المطلوبة. يجب على العملاء التأكد من أن حالة الاستخدام الخاصة بهم لا تنتهك شروط الخدمة التي يستخدمونها.

ما هي الدول المتوفرة؟ هل يمكنني اختيار موقع معين؟

جميع الدول الكبرى متوفرة. يمكنك تحديد الدولة التي تريد المرور عبرها عبر نفق. سيتم طرح الاستهداف على مستوى المدينة والولاية قريبًا.

هل عناوين IP الخاصة بـ PacketStream عشوائية أم ثابتة؟

يوفر PacketStream عناوين IP عشوائية (تدور مع كل طلب) وثابتة. يمكنك تحديد الطريقة التي ترغب في استخدامها كجزء من الطلب.

هل توفر PacketStream وكلاء HTTP أو SOCKS؟

يوفر PacketStream حاليًا وكلاء HTTP و HTTPS. يتوفر SOCKS5 قريبًا. يتوافق أي متصفح أو نظام تشغيل أو أدوات التشغيل الآلي التي تدعم طلبات وكيل HTTP مع PacketStream.

ما هي طرق الدفع المتاحة؟

يقبل PacketStream مدفوعات بطاقات الائتمان عبر Stripe ، بحد أدنى 50 دولارًا للدفع. نقبل أيضًا مدفوعات PayPal ، بحد أدنى 50 دولارًا للدفع.

هل يمكنني إعادة بيع وكلاء PacketStream السكنية؟

نعم. يمكن لعملاء PacketStream تسمية خدمات الوكيل السكنية وإعادة بيعها لعملائهم من خلال PacketStream Reseller API. الوثائق الخاصة بـ Reseller API متاحة على Postman.

كيف أبدأ في استخدام PacketStream؟

من السهل! اشترك في PacketStream على موقعنا الإلكتروني وأضف معلومات الدفع في قسم الحساب بلوحة القيادة. يتوافق أي متصفح أو نظام تشغيل أو أدوات التشغيل الآلي التي تدعم طلبات وكيل HTTP مع PacketStream.

لماذا أتقاضى راتبي بصفتي عامل تعبئة؟

تعمل Packeters على جعل شبكة PacketStream تعمل. ومن يعمل بالمجان؟ يدفع عملاء PacketStream لاستخدام شبكة PacketStream ونحن ندفع لـ Packeters الخاصة بنا لتمكين عملائنا من تصفح الويب بأمان وخصوصية.

كيف يمكنني تعطيل PacketStream وإيقاف مشاركة النطاق الترددي الخاص بي؟

أغلق عميل PacketStream لتعطيل مشاركة النطاق الترددي حتى تفتح التطبيق مرة أخرى.

كيف أقوم بإلغاء تثبيت عميل PacketStream؟

  1. يمكن لمستخدمي MacOS النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز تطبيق PacketStream Client وتحديد "نقل إلى سلة المهملات" لإلغاء التثبيت.
  2. يمكن لمستخدمي Windows إلغاء تثبيت عميل PacketStream من قسم "إضافة / إزالة البرامج" بلوحة تحكم Windows.
  3. يمكن لمستخدمي Linux إلغاء تثبيت عميل PacketStream عن طريق إيقاف عمليات docker "برج المراقبة" و "psclient".


هل يمكنني استخدام PacketStream على أكثر من جهاز كمبيوتر في نفس الوقت بنفس الحساب؟

الرجاء قصر عمليات التثبيت على كمبيوتر واحد لكل عنوان IP. يمكنك تثبيت PacketStream على أجهزة كمبيوتر متعددة إذا كانت تستخدم عناوين IP فريدة.

كيف أبدأ في استخدام PacketStream؟

من السهل! اشترك في PacketStream على موقعنا الإلكتروني وقم بتنزيل PacketStream Client من قسم التنزيل في لوحة القيادة. بعد ذلك سيُطلب منك تنزيل تطبيق PacketStream. بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وستبدأ في كسب الائتمانات.

كيف يتم الدفع لي؟ ما هو الحد الأدنى لمبلغ السحب؟

يستخدم PacketStream PayPal لمعالجة مدفوعات العملاء. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 5.00 دولارات. يتم تطبيق رسوم بنسبة 3٪ على عمليات السحب.

هل يمكنني تشغيل PacketStream من مركز بيانات أو عنوان IP خاص بالعمل؟

يدعم PacketStream حاليًا أنواع IP التالية:

  • سكني
  • متحرك
  • كافيه
  • مدرسة
  • اتصال محمولة


سيتم دعم أنواع IP التالية في المستقبل:

  • اتصال تليفوني
  • عمل
  • مركز البيانات / الاستضافة
  • مكتبة

 

ما هو الوكيل السكني؟

الوكيل السكني هو ترحيل وكيل الويب من خلال عنوان IP المعين من قبل مزود خدمة الإنترنت (ISP) لعميل سكني. ترى نقاط النهاية ومواقع الويب التي يتم الوصول إليها من خلال وكيل سكني الطلبات الصادرة من عميل النطاق العريض السكني. تستخدم الشركات شبكة الوكيل السكنية الخاصة بـ PacketStream لتحسين خصوصية أدوات ذكاء الأعمال وزيادة معدلات نجاح الطلب.

ما الفرق بين Sticky IP و Randomized IP؟

  • ستقوم ميزة "Randomize IP" الخاصة بـ PacketStream بتدوير عناوين IP السكنية بعد كل طلب مكتمل إلى الوكيل. سيتم إصدار عنوان IP جديد لكل طلب يتم بشكل عشوائي. يعمل هذا الخيار بشكل أفضل مع معظم حالات الاستخدام.
  • ستقوم ميزة "Sticky IP" الخاصة بـ PacketStream بتعيين عنوان IP ثابت واحد يمكن إعادة استخدامه لاتصالات متعددة طوال مدة الجلسة. إعادة حملة عناوين IP الثابتة ثابتة ويتم تعيينها حتى يتم قطع الاتصال بالجلسة. يعمل هذا الخيار بشكل أفضل عندما تحتاج إلى عنوان IP ثابت وغير متغير لطلبات متعددة.


ما هي المدة التي تظل فيها جلسة Sticky IP مخصصة للجلسة؟

يسمح لك عنوان IP الثابت بإعادة استخدام عنوان IP ثابت سكني طالما لزم الأمر. قد تتوقف عناوين IP الثابتة عن العمل إذا كان عميل ISP السكني غير متصل بالإنترنت. إذا كان عنوان IP الثابت المستهدف غير متصل بالإنترنت وأعاد الدخول إلى مجموعتنا ، فستبدأ الجلسة في العمل كالمعتاد مرة أخرى. قد تنتهي صلاحية جلسات IP الثابتة إذا لم يتم تقديم أي طلبات لفترة طويلة من الزمن. نوصي باستخدام برنامج التشغيل الآلي لتقديم طلب صغير كل 15 دقيقة إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالجلسة لفترة طويلة من الوقت.

هل يمكنني تتبع استهلاك النطاق الترددي الخاص بي؟

يمكنك مراجعة استهلاك النطاق الترددي لآخر 14 يومًا عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وعرض المخططات المتوفرة في لوحة معلومات عميل PacketStream

موقع  PacketStream



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-