شرح موقع كوين باي يو Coinpayu بالتفصيل

 موقع كوين باي يو Coinpayu من أفضل واصدق المواقع الربحية الموجودة على الانترنت والتي تمكنك من ربح المال او ربح عملات مشفرة بسهولة.
اغلب الأشخاص الذين يبحثون في مجال الربح من الانترنت قد صادفوا في طريقهم موقع Coinpayu لربح الساتوشي وتحويلها الى دولارات او سحبه من الموقع على شكل عملات رقمية، على احدى المحافظ الالكترونية التي تدعم العملات الرقمية، مثل محفظة Faucetpay.

شرح موقع Coinpayu

شرح موقع Coinpayu

وفي هذا الموضوع سوف نرى شرح موقع Coinpayu بالتفصل وكل طرق الربح ومنه وما هي أفضل طريقة سحب من هذا الموقع الذي يشتغل لأكثر من 3 سنوات.

سوف نرى في هذا الموضوع:

  • ما هو موقع Coinpayu؟
  • هل موقع Coinpayu صادق او نصاب
  • كيف تسجل في Coinpayu
  • تطبيق Coinpayu للهاتف المحمول
  • الربح من ستيكينغ Staking
  • طرق الربح من موقع Coinpayu
  • طرق مضاعفة ارباحك في Coinpayu
  • الربح من الإحالة في Coinpayu
  • الربح من بيع الإحالة في Coinpayu
  • طرق السحب من Coinpayu
  • كيفية السحب من Coinpayu
  • اثبات السحب من Coinpayu
  • مميزات موقع Coinpayu
  • سلبيات موقع Coinpayu
  • رأيي في موقع Coinpayu
  • نصيحتي لكسب المال عبر الإنترنت في هذا عام ؟

إذاً حاول قراءة وفهم كل خطوة جيدا قبل ان تبدأ العمل على موقع coin pay u وربح المال منه، وإذا كنت تعمل عليه سابقا فاطلع على هاته النقاط جيدا فالموقع دائما يقوم بإضافة تحديثات جديدة وقد تم تحديثه يوم 10 ماي 2022، وإذا اردت استفسار حول نقطة ما اترك لنا تعليق في الأسفل.
 

ما هو موقع Coinpayu؟

Coinpayu هو موقع من مواقع PTC الربح من خلال النقر على الإعلانات، تمت انطلاقته سنة 2017، يمكنك من ربح المال او ربح العملات الرقمية او المشفرة، وسحبها بالطريقة التي تناسبك.

هل موقع Coinpayu صادق او نصاب؟

ربما تساءلت في ذهنك هل موقع Coinpayu صادق او نصاب، وهل يدفع بالفعل؟ فأنا أقول لك عن تجربتي الشخصية مع هذا الموقع لمدة سنتين ان هذا الموقع صادق ويدفع الى اليوم، وقد قمت بالعديد من اثباتات السحب على القناة وهذا اخر اثبات سحب من Coinpayu.


كيف تسجل في Coinpayu

طريقة التسجيل في Coinpayu سهلة جدا، بحيث أنك تقوم بالدخول الى الموقع وبعدها تقوم بالضغط على زر Register لكي تنشئ حساب جديد، وإذا كان لديك حساب من قبل تقوم بالضغط على Login

سوف ينقلك الى هاته الواجهة تقوم بمليء المعلومات كما تظهر بالصورة هنا: 

طريقة التسجيل في coinpayu
  1. اسم المستخدم
  2. البريد الالكتروني
  3. كلمة السر
  4. تعيد كتابة كلمة السر
  5. توافق على شروط الموقع
  6. تحدد مربع الريكابتشا reCAPTCHA
  7. تضغط على Register


سوف تظهر معاك خانة حتى تقوم بإدخال كود التفعيل، تتوجه الى البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف تجد رسالة من موقع coinpayu.com تقوم بالخول اليها وبعدها تقوم بنسخ الكود المرسل لك وقوم بوضعه في خانة التأكيد.

تسجل في Coinpayu

وبهذا يكون حسابك مفعل تماما ويمكنك العمل عليه وانت مرتاح دون الخوف من ان تفقده.

تسجيل دخول coinpayu

بالنسبة لطريقة تسجيل الدخول في موقع Coinpayu بسيطة جدا ويتطلب الامر منك معرفة أولية بإحدى أنواع الكاباتشا او reCAPTCHA والتي هي على شكل ارقام تقوم بسحبها حتى تقوم بحل العملية الحسابية، او حل كأبتشا قوقل reCAPTCHA Google وهي أسهل أنواع الريكابتشا.


في الأول تقوم بالتوجه الى موقع Coinpayu والضغط على Login تسجيل الدخول، سوف تنبثق مع هاته النافذة بحث تقوم بمليء هاته المعلومات:

  1. البريد الالكتروني
  2. كلمة السر
  3. حل الريكابتشا reCAPTCHA
  4. تقوم بالضغط على Login

تسجيل دخول coinpayu

وها انت قمت بالدخول الى حسابك على موقع Coinpayu

تطبيق Coinpayu للهاتف المحمول

يمكنك تحميل تطبيق Coinpayu من Google Play بسهولة، وذلك بالضغط على الرابط في الأسفل سوف ينقلك الى متجر قوقل بلاي، قم تنزيل Coinpayu ويعدها قم بالدخول الى حسابك وذلك باستعمال البريد الالكتروني وكلمة السر التي قمت بأنشاء بها حساب سابقا.

تحميل تطبيق Coinpayu للهاتف المحمول

  • حجم التطبيق:     30 ميغابايت
  • اخر تحديث:       29-04-2022
  • التقييم:             4.5 نجوم
  • عدد المراجعات: 3514
  • عمليات التنزيل: 100+ ألف

فتطبيق Coinpayu يعد أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الإعلانات، ويمكنك تحميله من هنا: تحميل  Coinpayu

طرق الربح من موقع Coinpayu

توجد حاليا 7 طرق للربح من موقع coinpayu ، 3 طرق أساسية و4 أخرى إضافية، بحث ثلاث طرق الأساسية يستطيع أي مبتدأ الربح منها، اما الطرق الأخرى فهي تحتاج استراتيجية او خطة للربح منها، ويقوم الموقع بتحديثها دائما واضافة أشياء جديدة فيها، وسوف نتحدث عنها بالتفصيل، وهاته الطرق هي:

  1. مشاهدة الإعلانات View Ads
  2. العروض Offers
  3. الصنبور Faucet
  4. الإعلان على الموقع Advertise
  5. نظام الإحالة Affiliate
  6. منافسة Contest
  7. ستيكينغ Staking


3 طرق أساسية للربح من coinpayu

هاته ثلاث طريق للربح من موقع coinpayu للمبتديين، بحث لا تحتاج الى خبرة او راس مال لبداء الربح منه، وكل ما تحتاجه هنا هو هاتف او حاسوب وانترنت، ولكن ارباح هاته الطرق محدودة وتعتمد على الموقع فقط، بحيث ان هناك عدد محدد من الساتوشيهات التي يمكنك ربحها يوميا. والان نبدأ بشرح هاته الطرق 3:

الربح من مشاهدة الإعلانات View Ads

اول طريقة للربح من موقع coinpayu وهي عن طريق الربح من مشاهدة الإعلانات، بحيث توجد أربع 4 أنواع من الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها والربح منها وهي:

  1. Surf Ads
  2. Window Ads
  3. Article Ads
  4. Video Ads


الربح من تصفح الإعلانات Surf Ads

بالنسبة الى الربح من موقع coinpayu عن طريق تصفح الإعلانات فهو في غايت السهولة، بحث تقوم بالضغط على الإعلان وسوف يتم فتحه في نافذة جديدة، كل ما عليك فعله هو انتظار انتهاء العداد وبعدها بتم إضافة لك الساتوشيهات الى حسابك،
القيمة التي تتحصل عليها من خلال هاته الإعلانات تتراوح بين 1.1 ساتوشي لإعلان مدته 10 ثواني و8 ساتوشي لإعلان مدته 60 ثانية.

الربح من تصفح الإعلانات Surf Ads

في عالب الأحيان توجد 39 اعلان من هذا النوع التي يمكنك مشاهدتها في اليوم وهي تتجدد باستمرار على حسب المعلنين على هذا الموقع.

الربح من إعلانات النوافذ Window Ads

في هذا النوع من الإعلانات يتوجد عليك البقاء في النافذة التي تفتح لك حتى ينتهي الشريط الأزرق في الأعلى وبعدها يتم إضافة لك القيمة الى الرصيد الخاص بك،

الربح من إعلانات النوافذ Window Ads

يتراوح عدد الساتوشيهات التي تتحصل عليها من خلال إعلانات النوافذ لموقع coinpayu من 1.3 ساتوشي الى 5.5 ساتوشي وهي تتغير على حسب كل معلن Advertiser، يحث يوجد 11 اعلان يوميا، وهي متجددة.

الربح من إعلانات المقال Article Ads

الربح عن طريق قراءة المقالات في موقع coinpayu تم اضافتها مؤخرا وحاليا توجد فقط 6 مقالات يوميا يمكنك الدخول اليها والربح منها، وكل فترة يتم إضافة عدد اخر من المقالات وهذا عن طريق الموقع او الأشخاص الذين يقومون بالإعلان من خلاله.

الربح من إعلانات المقال Article Ads

يتراوح عدد الساتوشيهات التي يمكنك الحصول عليها من خلال كل مقال هو 2.4 satoshi الى 3.3 satoshi

    ملاحظة: عندما تقوم بالضغط على أي مقال سوف يفتح لك في نافذة اخر وسوف تجد عداد في الأسفل، سوف يطلب منك القيام باي حركة داخل المقال حتى يتم إضافة لك الساتوشي، مثل النقر فوق الرابط او النقر فوق الصورة وبعدها تلقائيا يتم إضافة لك عدد الساتوشي الى حسابك.

الربح من إعلانات الفيديو Video Ads

الربح من مشاهدة الفيديوهات على موقع coinpayu تعد طريقة سهلة ولكن مشكلتها انه لا يوجد عدد كبير من الفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها في اليوم والربح منها، بحث نادر ما تجد أكثر من فيديو معروض لمشاهدته، وعدد الساتوشي الذي تتحصل عليه منخفض جدا ويبدأ من 1.5 ساتوشي لمدة 30 ثانية.

الربح من إعلانات الفيديو Video Ads

الربح من العروض Offers

ثاني طريقة للربح من موقع coinpayu وهي الربح من إتمام العروض او الربح من انجاز المهام، بحيث توجد العديد من الشركات التي من خلالها تتحصل على ساتوشيهات وذلك من خلال الربح من المهام الصغيرة مثل:

  1. الإجابة على الاستطلاعات
  2. تحميل التطبيقات
  3. لعب الألعاب
  4. وغيرها من المهام الأخرى.

الربح من العروض Offers

الربح من الصنبور Faucet

يمكنك ربح العملات الرقمية بشكل مجاني من موقع coinpayu عن طريق الصنبور Faucet، بحيث تقوم بجمع العملات كل بضع دقائق، ولكن بأربع صنابير في اليوم عندما تكون عضو عادي او قياسي، وإذا تمت ترقيتك يمكنك المطالبة بثمانية 8 صنابير يوميا وبدون حل الكاباتشا captcha.

الربح من الصنبور Faucet

طرق أخرى للربح من coinpayu

هناك طرق اخرى للربح من موقع coinpayu، ولكنها تتطلب خبرة او استراتيجية عمل للربح من خلالها، بحث ان أرباح هاته الطرق غير محدودة وتعتمد على مدى تفكيرك وتخطيطك للبرح منها، وتوجد حاليا أربع طرق أخرى للربح من الموقع تختلف عن تلك التي ذكرناها سابقا وهي:

  1. الإعلان على الموقع Advertise
  2. نظام الإحالة Affiliate
  3. منافسة Contest
  4. ستيكينغ Staking

طرق أخرى للربح من coinpayu

الإعلان على الموقع Advertise

إذا كنت تمتلك موقع ربح اخر او اردت الترويج لموقعك فيمكنك عمل حملة إعلانية Advertising campaign على موقع coinpayu والاستفادة منها وهذا بعد دراسة حملتك جيدا من كل النواحي حتى لا تقع في خسارة انت في غنى عنها. ولكن إذا كانت لديك خبرة قليلة في مجال الحملات الاعلانية يمكنك ان تحقق مكاسب لا بأس بها من خلال هاته الطريقة.

نظام الإحالة Affiliate

بالنسبة لنظام الإحالة affiliate في موقع كوين باي بو coinpayu فهو نظام كبير وجميل لو اردنا التفصيل بها سوف يأخذ منا وقت كبير ولكن سوف نتحدث عنه باختصار، واذا اردت معرفة المزيد حول نظام affiliate marketing لموقع coinpayu يمكنك الانتقال الى الموقع الرسمي.

نظام الإحالة Affiliate
يمكنك الربح من نظام affiliate الإحالة لموقع coinpayu بأربع طرق وهذا بعد ان يقوم الشخص بالتسجيل من الرابط الخاص بك وهي:
الربح من الإحالة مباشرة Direct referral بعمولة تبدأ من 10% وتصل الى 50% وهذا يعتمد على نوع العضوية الخاص بك.
الربح من بيع الاحالات النشطة Sell Referral، ويكون هذا بنشاط الإحالة الخاصة بك على الموقع، وتعد أفضل طريقة بالنسبة لي لأنها أفضل من العمولة على النشاط نفسه.
الربح من شراء احالات Referral Market، وهذا يكون من اجل ان تقوم تلك الإحالة بالعمل من اجلك والحصول من خلالها على عائد من خلال نشاطها في الموقع، او من اجل المشاركة بها في المنافسات التي يقوم بها الموقع وهذا من الجل الفوز.
الربح من خلال دعوة معلنين Invite advertisers على الموقع، بحث تكسب ما يصل إلى 20٪ من مبيعات الإعلانات الخاصة بك. وإذا عرفت واتقنت العمل في نظام الإحالة affiliate الخاصة موقع coinpayu فسوف يصبح لديك دخل سلبي او ما يسمى ب passive income، ولن تضطرا الى مشاهدة الإعلانات بعد الان.

نظام الإحالة Affiliate

منافسة Contest

يقوم موقع coinpayu بعمل مسابقة كل 15 يوم لربح عدد الساتوشيهات وربح المال أيضا وهذا على حسب الرتبة الخاصة بك في المسابقة، والدخول في هاته المنافسة يكون تلقائي، بحيث يمكن للشخص الذي وصل الى المرتبة الأولى الحصول على 300$، والشخص الذي حصل على المرتبة الأخيرة في قائمة الفائزين يتحصل عل 2$، وهكذا بالنسبة لباقي المسابقات.

توجد حاليا أربع مسابقات يمكنك الدخول فيها تلقائيا وهي:

  1. حملة مكافآت كتاب المقال Article Writers' Rewards Campaign
  2. مسابقة الإحالة Referral Contest
  3. المسابقة العروض Offer Contest
  4. مسابقة شراء الاحالات Ref Purchase Contest

منافسة  موقع coinpayu Contest

بعد انتهاء المسابقة وإذا كنت من الفائزين سوف يتم إضافة لك ارباحك الى الحساب الخاص بك بعد 48 ساعة ويمكنك سحبها بالطريقة التي تناسبك.

ستيكينغ Staking

تم إضافة مؤخرا ميزة ستيكينغ Staking للعملات الرقمية داخل موقع coinpayu بحيث تتحصل على أرباح مقابل عمل ستيك stake للعملات المشفرة، ويتوفر حاليا 6 أنواع من العملات الرقمية التي يمكنك عمل لها ستيكينغ وهي:

ستيكينغ  coinpayu  Staking

  1. كاردانو Cardano (ADA) بنسبة 4.5%
  2. ترون   Tron (TRX) بنسبة 5.6%
  3. Oasis Network (ROSE) بنسبة  12%
  4. IRISnet (IRIS) بنسبة  10%
  5. CertiK (CTK) بنسبة 25%
  6. Gravity ( GRAV) بنسبة  38.8%


طرق السحب من Coinpayu

توجد عدة طرق للسحب من موقع Coinpayu واستلام الأرباح الخاصة بك، وهي:

  1. السحب عن طريق محفظة البايير payeer wallet
  2. السحب عن طريق محفظة فوسيت باي faucetpay
  3. السحب عن طريق العملات الرقمية cryptocurrency


بالنسبة للسحب عن طريق البايير payeer يفضل السحب بالدولار الأمريكي وان لا تستعمل البيتكوين، لان الحد الأدنى للاستقبال عن طريق البيتكوين على البايير مرتفع نوعا ما وهو 0.0005BTC او ما يعادل 30 دولار حاليا، وإذا كانت اقل من 30 دولار فالمبلغ لا يصلك الى محفظة البيتكوين الخاصة البايير، لهذا يجب عليك الحذر.
اما السحب عن طريق محفظة فوسيت باي faucetpay فهي أفضل محفظة لسحب العملات الرقمية بقيمة قليلة جدا ولن تخاف من ضياع عملاتك، لهذا إذا لم تكن لديك واحدة قم بأنشاء محفظة فوسيت باي faucetpay الان واجمع عليها العملات الرقمية التي تدعمها.
بالنسبة للسحب عن طريق العملات الرقمية cryptocurrency فهي طرق كثيرة ومتنوعة ويمكنك السحب على أي محفظة او منصة لديك تدعم العملة الرقمية التي تريد سحبها عليها، بشرط ان تراعي الحد الأدنى للاستقبال على تلك المنصة، وأشهر هاته المنصات هي: منصة Binance، منصة Coinbase، منصة KuCoin، منصة Gateio، وغيرهم من المنصات.

كيفية السحب من Coinpayu

قبل ان تقوم بالسحب من موقع coinpayu يحب عليك إضافة عناوين المحافظ أولا، وبعد ان تقوم بأضافتها سوف تنتظر لمدة 24 ساعة حتى تستطيع السحب على تلك المحفظة وهذا لحماية حسابك، قمت بشرح طريقة إضافة المحافظ على كين باي يو، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.


اثبات السحب من Coinpayu

قمت بالسحب من هذا الموقع أكثر من 145$ ولكن على مدار سنة ونصف وليست في شهر او شهرين، وقد استعملت الطرق التي ذكرتها سابقا واغلبها عن طريق المسابقات Contest والريفيرال  Affiliate، وهذا صورة لأثبات كل السحوبات من موقع coinpayu، والفيديو السابق به عملية السحب بالتفصيل.

اثبات السحب من Coinpayu

مميزات موقع Coinpayu

  1. توجد العديد من طرق الربح.
  2. حد ادني قليل لعملية السحب وهو 1$.
  3. يدعم العديد من العملات الرقمية.
  4. أرباح غير منتهية عن طريق الإحالة.
  5. السحب خلال 48 ساعة عمل.
  6. يدعم خاصية ستيكينغ Staking.
  7. مسابقات متجددة كل 15 يوم.

سلبيات موقع Coinpayu

  1. إعلانات محدودة وبالتالي ربح محدود.
  2. لا يمكنك فتح أكثر من حساب.
  3. لا يوجد باي بال Paypal لدفع.


إذا كانت هناك سلبية اخر لم اتطرق اليها، اذكرها لنا في التعليقات حتى نضيفها معا قائمة السلبيات لعلى الموقع يقوم بتحسينها لاحقا.

رأيي في موقع Coinpayu

صراحة عندما رأيت هذا الموقع قبل عام ونصف من الان اعجني كثيرا وكنت اشتغل عليه ليلا نهار وكنت أرى الأرباح قليلة جدا ولكني كنت مستمتع الصراحة، وخاصة أنى كنت أحاول شحن رصيد بايير مجانا من هذا الموقع، موقع coinpayu،
وبعد ان قمت بالسحب منه لأول مرة بدأت الترويج له وشاركت معكم أثبات السحب واكتشفت انها أفضل طريقة للربح منه. مع المسابقات التي يقوم بها، بحث أحد المرات نحصل على 16$ من احداها،

نصيحتي لكسب المال عبر الإنترنت في هذا عام ؟

إذا اردت ربح المال من الانترنت حقا، لان او في المستقبل يجب عليك ان تبني استراتيجية جيد للعمل والربح من الانترنت، استعمل خطة محكمة وتمت دراستها من جانبك او قام شخص اخر بدراستها لك وعرفك بالجوانب الجابية والسلبة للخطة التي تريد اتباعها.
عن نفسي قمت بمشاركة معكم الاستراتيجية التي كنت اعمل عليها في سنة 2019 والى اليوم اتلقى منها أرباح دون العمل عليها الان، يمكنك الاطلاع على الاستراتيجية الخاصة بي واخذ منها فكرة والانطلاق بنفسك، وهي تحت عنوان  استراتيجية الربح من الانترنت بدون راس مال.

 موقع coinpayu

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-