أفضل 22 موقع لتحويل الارصدة الالكترونية

 أفضل موقع لتحويل العملات الرقمية

أفضل 22 موقع لتحويل الارصدة الالكترونية

هناك الكثير من الاشخاص يريدون البداء في العمل عبر الانترنت او الربح منالانترنت ولكن يواجهون مشكلة وهي كيف يتحصلون او كيف يسحبون ارباحهم بعملتهم المحلية ، ولهذا وجد مواقع التحويل Exchange،
فمن خلال موقع تحويل الأموال بين البنوك الإلكترونية او مواقع تحويل العملات ، يمكنك سحب ارباحك من النت بطريقة سهلة وبسيطة، وبعملتك المحلية مثل الدينار الجزائري او الجنيه المصري او الدرهم المغربي او عيرهم من العملات، وقد قمت اليوم بتجميع لكم كل المواقع التي تعمل كوسيط لتحويل الأموال.
من خلال هاته المواقع يمكنك إرسال الأموال إلى جميع أنحاء العالم في زمن قياسي، وبعض هاته المواقع استعملتها شخصيا وهي صادقة 100% ، وأغلب هاته المواقع تدعم اللغة العربية ويمكنك تحويل اللغة بسهولة، والفرق بين هاته المواقع يكمن في سعر التحويل والذي تتنافس فيه هاته المواقع .
وهاته كل مواقع تحويل العملات الإلكترونية و الرقمية التي مرت بي، يمكنك اختيار منها ما يناسبك وعلى حسب الدولة الخاصة بك سواء الجزائر او السعودية او مصر او المغرب او تونس وغيرهم من الدول الاخرى.

مواقع تحويل العملات في الجزائر

هاته بعض المواقع التي توفر خدمة تحويل العملات الالكترونية في الجزائر وهي تدعم بريد الجزائر ccp وتدعم ايضا بريدي موب، بعض هاته المواقع قمت بالتحويل به وبعضها الاخر لم استعمل لان الاسعار مرتفعة نوعا ما ، لهذا كنت دائما استعمل الافضل فيهم، ومنها ما يمكنك شحن رصيد الهاتف  وهاته المواقع هي:


شحن البنوك الالكترونية مصر

وهاته بعض المواقع التي تدعم السحب بالجنيه المصري وهي عبارة عم مواقع وسطاء البنوك الالكترونية في مصر، بحيث تمكنك من سحب ارباحك من الانترنت بالطريقة التي تريد مثل:

  1. فودافون كاش Vodafone Cash.
  2. اتصالات كاش Etisalat Cash.
  3. اورنج كاش Orange Cash.
  4. البريد المصري Egypt Post.
  5. بنك CIB.


وهاته المواقع هي :
 

1 - موقع money-exchange-sefina.com

هو موقع مصري يدعم العديد من البنوك الالكترونية والعملات الرقمية ويمكنك شراء من اي نوع من الارصدة وايضا يمكنك التحويل من خلاله الى عملتك المحلية وهي الجنيه المصري، وهو يدعم بريد الجزائر وقد استعملته سابقا ولكن الان به بعض المشاكل مع السحب بالبريد الجزائري.

2 - موقع money-exchange-banks.com

موقع Money Exchange Banks هو موقع تحويلات بنكية مصرية بحيث يوفر لك التحويلات بين جميع البنوك والشبكات الموجودة في مصر، وهاته الطرق التي يدعمها الموقع:

  1. Vodafone Cash EGP.
  2. Orange Money EGP.
  3. Etisalat Flous EGP.
  4. Phone Cash EGP.
  5. We Pay EGP.
  6. smart wallet cib EGP.
  7. QNB EGP.
  8. Egypt wallet EGP.
  9. alexandria wallet cash EGP.
  10. Qahera cash wallet EGP.
  11. Egypt post EGP

بالإضافة الى بعض الطرق الاخرى مثل الباي بال والبايير والبيرفيكت موني

3 - موقع excoincash.com

موقع Excoincash بدعم Vodafone Cash فودافون كاش EGP، وايضا بريد الجزائر Algeri Post- Mob DZD، كما انه يدعم التحويل عبر بنك بايسيرا سواء ارسال او استقبال. وايضا التحويل البنكي Bank Swift EUR EUR و العملات الرقمية والمشفرة.

4 - موقع arbahy-exchange.com

موقع arbahy-exchange هو موقع مصري يدعم العديد من طرق التحويل التي تطرقنا اليها سابقا والخاصة بالجنيه المصري وطرق اخرى ، ويمكنك التحويل باستعمال هذا الموقع وسحب ارباحك من الانترنت بعملتك المحلية.

5 - موقع arabexchange.net

موقع arabexchange هو عبارة عن موقع شحن البنوك الالكترونية في مصر ويدعم العديد من طرق التحويل ويتنافس في سعر التحويل مع غيره من المواقع السابقة

مواقع تحويل الأموال في المغرب

يمكنك استعمال هاته المواقع لسحب ارباحك من الانترنت بالدرهم المغربي ذلك باستعمال احدى الطرق  المتوفر بالموقع وهي Cash Plus او وفاكاش Wafacash او CIH Bank.
وبعض هاته المواقع تمكنك من تحويل الأموال بدون حساب بنكي ، وايضا يمكنك تحويل الأموال من السعودية إلى المغرب دون اي مشاكل.

1 - موقع kapanto.com

موقع kapanto وهو موقع تحويل اموال مغربي يملكه اخد الأخوى اليوتبر من المغرب وهو موقع جديد وسريع في عمليات التحويل وذو اسعار تنافسية بحيث يمكنك التحويل من خلاله وانت مطمئنّ، وهو يدعم هاته الطرق:

  1. CIH BANK
  2. CASH PLUS
  3. PAYPAL
  4. Tether USDT
  5. PERFECT MONEY
  6. WEB MONEY
  7. PAYEER
  8. Lite Coin
  9. BITCOIN


2 - موقع exchanger-maroc.com

يعتبر موقع Exchanger Maroc من مواقع تحويل الأموال في المغرب بحيث يمكن ارسال النقود من المغرب الى اوروبا بالطريقة التي تراهما مناسبة لك ويدعمها الموقع، كما يمكنك تحويل المال الى المغرب وسحبه بهاته الطرق:

  • BMCE MAD
  • CIH BANK MAD
  • JIBI MAD
  • BANK CHAABI MAD
  • attijariwafa bank MAD
  • MAROC Telecom MAD
  • CASH PLUS MAD
  • wafacash MAD


ويمكنك سحب ارباحك من الانترنت بالطريقة المناسبة لك عبر هذا الموقع.

مواقع تحويل العملات الاخرى

1 - موقع bestchange.com
موقع بيست تشينج Bestchange من افضل المواقع العالمية الذي يحتوي على الكثير طريق التحويل عبر العالم، بحيث يحتوي على العديد من البنوك الالكترونية والعملات الرقمية التي يمكنك التحويل بينها وهو يعتبر موقع الكل في واحد ، وانصحك به اذا لم تجد موقع يدعم الدولة الخاص بك.

2 - موقع airtm.com
3 - موقع marchanger.com
4 - موقع payfio.com
5 - موقع mkexchanger.com
6 - موقع bdwalletex.com
7 - موقع okchanger.com
8 - موقع e-obmen.net
9 - موقع xmlgold.eu
10 - موقع alfa.cash


 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-