أفضل البنوك الالكترونية للعمل والربح من الانترنت 2024

أفضل البنوك إذا كنت تريد الربح من الانترنت

في هذا الموضوع سوف اقدم لكم أفضل 7 بنوك إلكترونية موثوقة عالميًا اقوم بالعمل بها شخصيا في مجال الربح من الانترنت، واذا كنت تنوي الدخول الى مجال العمل عبر الانترنت او انك دخلته بالفعل، فعليك بفتح حساب في كل من هاته البنوك، لانك سوف تحتاجه يوما ما وسوف يسهل عليك المعاملات المالية.

أفضل البنوك الالكترونية للعمل والربح من الانترنت
كل هاته البنوك التي سوف نتكلم عنها  يمكنك فتح حساب بها بشكل مجاني ولن تحتاج الى دفع اموال مقابل الحصول عليه، ماعدا بنك واحد سوف تحتاج الى ايداع مبلغ صغير حتى تتحصل على رقم الحساب البنكي IBAN وبعدها يمكنك سحبه متى اردت ذلك.
هاته 8 من بين جميع البنوك الإلكترونية التي يجب عليك فتح بها حساب والتي قمت بتجربتها شخصيا :

  • بنك وايز wise
  • بنك بايير Payeer
  • بنك بايبال Paypal
  • بنك بايسيرا paysera
  • بنك بيرفكت موني PerfectMoney
  • بنك ويب موني Web Money
  • بنك بايونير Payoneer
  • بنك ماي فين MyFin


بنك وايز wise

بنك وايز wise من البنوك المنتشرة حديثا في الوطن العربي ، لما يقدمه من خدمات وعروض مميزة، وخاصة انه يقدم لك خدمة الحصول على بطاقة فيزا VISA يمكنك من خلالها تفعيل حسابك على الباي بال ، وايضا تستطيع الحصول على بطاقة فيزا افتراضية اخرى،

من مميزات بنك ترانسفير وايز Transfer Wise لتحويل الأموال هي:

  • فتح حساب مجانا.
  • ارسال واستقبال الاموال سريع جدا.
  • الحصول على بطاقة فيزا VISA بلاستيكية.
  • الاطلاع على معلومات البطاقة قبل وصولها.
  • يمنحك 3 بطاقات فيزا افتراضي إضافية.
  • يمكنك تفعيل الباي بال تفعيل كلي.
  • أفضل بنك إلكتروني حاليا.


يمنحك بنك وايز 10 حسابات بنكية في 10 دول مختلقة وهي:

  1. حساب بنكي اوروبي بعملة اليورو Euro
  2. حساب بنكي امريكي بعملة الدولار US
  3. حساب بنكي بريطاني British pound
  4. حساب بنكي تركي Turkish lira
  5. حساب بنكي استرالي Australian dollar
  6. حساب بنكي نيوزيلاندي New Zealand dollar
  7. حساب بنكي كندي Canadian dollar
  8. حساب بنكي هونغاري Hungarian forint
  9. حساب بنكي روماني Romanian leu      
  10. حساب بنكي سنغفوري Singapore dollar


وحتى تتحصل على رقم IBAN من بنك WISE يجب عليك ايداع به 20 دولار ويتم تفعيل الحاب البنكي، وبعدها يمكنك سحبها متى اردت ذلك والبنك لا يقتطع منها اي شيء، وهذا شيء جميل ونادرا ما تجده في بنك حقيقي.  

بنك بايير Payeer

بنك بايير Payeer يعد من افضل البنك حاليا في مجال الربح من الانترنت لانه من سهل عليك فتح حساب وبشكل مجاني تماما ، ويمكنك ارسال واستقبال الاموال دون الحاجة الى تفعيله بالوثائق او ببطاقة فيزا كارد، وغلب مواقع الربح من الانترنت تضيفه كوسيلة دفع اساسية. يمكنك الاطلاع على شرح بنك بايير payeer

 

بنك بايبال Paypal

بنك بايبال (PayPal) هو بنك الكتروني تأسس في عام 1998، وهو اكبر الخدمات شيوعا واستخدام عبر الانترنت في العالم، بحيث يكون وسيط بينك وبين البائع عبر الانترنت وايضا يمكنك ان استقبال مدفعاتك بكل سهولة وأمان.
 يمكن لأي شخص أنشاء حساب على باي بال وربطه مع بطاقة أتمان سواء ماستر كارد او فيزا كارد، بحيث يمكنك إجراء المدفوعات من خلاله دون إدخال معلومات البطاقة خوفا من تعرضك للسرقة.
بايبال يدعم العديد من العملات العالمية، ويتيح أيضًا إمكانية تحويل الأموال بين الحسابات المختلفة. يستخدم بايبال على نطاق واسع في معاملات التجارة الإلكترونية، ويقبله العديد من المتاجر والشركات الكبرى عبر الإنترنت كوسيلة للدفع.
 يوفر باي بال خدمة محافظ رقمية على الهاتف المحمول تسمى "بايبال مي" (PayPal Mе)، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء رابط شخصي لتلقي المدفوعات من الآخرين بسهولة، ويجب الانتباه الى أن استخدام بايبال قد يتطلب دفع رسوم في بعض الحالات، وتختلف الرسوم حسب نوع المعاملة والبلد.

بنك بايسيرا paysera

  بايسيرا هو بنك لتواني يقع في دولة لتواني، يوفر خدمات تحويل الأموال والدفع الإلكتروني للأفراد والشركات. يوفر بنك بايسيرا بطاقة فيزا كارد لكنها حاليا لا تدعم الدول العربية ، لكن يمكنك استخدما البنك بشكل عادي جدا دون مشاكل. يتيح لك إمكانية فتح حسابات متعددة في العملات المختلفة وتحويل الأموال بينها.

بنك بيرفكت موني PerfectMoney

  بيرفكت موني هو نظام دفع إلكتروني يتيح للأفراد والشركات إجراء المدفوعات وتلقي الأموال ، وهومن بين  احد أفضل البنوك الإلكترونية خاصة في الوطن العربي لسهولة استخدامه من دون قيود ونظامه القوي في الحماية   وتعامله مع اشهر المواقع والشركات ، يتمتع بيرفكت موني بشعبية في بعض القطاعات مثل تجارة الفوركس والاستثمار عبر الإنترنت.
يتميز بنك بيرفكت موني perfectmoney بالعديد من الاشياء من اهمها : 

  • إنشاء حساب بسهولة في كل الدول
  • به العديد من طرق السحب والايداع
  • يدعم العديد من المواقع عبر الانترنت
  • الموقع متوفر ب حوالي 20 لغة منهم العربية
  • به نظام حماية قوي
  • رسوم المعاملات منخفضة
  • يدعم بعض العملات الرقمية


بنك ويب موني Web Money

بنك ويب موني (WebMoney): ويب موني هو نظام دفع إلكتروني ومحفظة رقمية يتيح للأفراد والشركات إجراء المدفوعات عبر الإنترنت. يتميز بتوافر خيارات متنوعة للتحويل والسحب وتبادل العملات الرقمية.
بنك ويب موني (WebMoney) هو خدمة دفع إلكترونية مقره في روسيا تأسس في عام 1998 واكتسب شهرة واسعة في الدول الناطقة بالروسية وأوروبا الشرقية،  
يعمل ويب موني كمحفظة رقمية تسمح للمستخدمين بتخزين الأموال والقيام بالمعاملات المالية . يتيح النظام للمستخدمين إنشاء حسابات متعددة بعملات مختلفة، مثل الدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي والبيتكوين وغيرها.
تعتمد عملية التحويلات في ويب موني على نظام "وحدات ويب موني" (WM-units)، حيث يتم تحويل الأموال بين المستخدمين باستخدام هذه الوحدات. يمكن للمستخدمين إجراء عمليات التحويلات الداخلية والدولية وشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت باستخدام رصيدهم في ويب موني.

بنك بايونير Payoneer

بنك بايونير هو بنك إلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية تأسس في عام 2005 يهدف إلى تسهيل عمليات الدفع العالمية وتمكين الاشخاص والشركات من استلام الأموال وإجراء المعاملات المالية بسهولة.
يعتبر بنك Payoneer أشهر حل بين العاملين على الإنترنت والمستقلين والشركات الناشئة. بحيث يوفر خدمة بطاقات مدفوعات دولية تسمح للمستخدمين بسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي واستخدامها للدفع في المتاجر والمواقع عبر الإنترنت. كما يمكن للمستخدمين تلقي الأموال من شركاء الأعمال والعملاء بسهولة، وتحويلها إلى حساباتهم المصرفية المحلية.


بنك ماي فين MyFin

MyFin Bank هو بنك إلكتروني مقره في بلغاريا يقدم مجموعة متنوعة من الحلول المالية عبر الإنترنت، يوجد لدى MyFin حسابات مصرفية متعددة بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير، مما يسمح لك وللشركات بإدارة أموالك بسرعة وإجراء المعاملات المالية من الهاتف.
يوجد لدي MyFin Bank أيضًا خدمات أخرى مثل بطاقات الدفع والتحويلات المصرفية الدولية وتحويل الأموال ومعالجة الدفع والسحب من أجهزة الصراف الآلي. تهدف MyFin إلى توفير حلول مالية مرنة ومريحة للأفراد والشركات بغض النظر عن موقعهم الجغرافي.
يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارد من خلال بنك ماي فين MyFin وربطها مع الباي بال paypal من اجل القيام بعمليات الدفع عبر الانترنت.

أفضل بنوك إلكترونية موثوقة أخرى

وحتى اكون صادق معكم، هناك بعض البنوك الالكترونية الاخرى التي لم اقم بإنشاء بها حساب بعد ولم اتعامل بها مطلقا، واسمع الكثير من الاشخاص يتحدثون عنها ويتعاملون بها ولكن لم اقم بتجربة الامر بعد ، وان شاء الله في المستقبل اذا جاءتني فرصة قد اقوم بالتعامل بها وفتح بها حساب، وهاته البنوك هي:

  1. بنك ادفكاش Advcash
  2. بنك كاش يو CashU
  3. بنك سكريل skrill
  4. بنك نتلر Neteller
  5. بنك بايزا payaz
  6. ويسترن يونيون Westernunion.  

هاته مجموعة من البنوك التي اعرفها او سمعت بها ، ان كان هناك بنك اخر لم اذكره وكنت تعرفه اترك لنا اسمه في التعليقات او من خلال صفحة اتصل  بنا وسوف نقوم بإضافته في القائمة ولك مني جزيل الشكر.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-