افضل طرق لشحن رصيد بايير payeer

كل الطرق لشحن رصيد بايير payeer

شحن محفظة بايير مجانا

اذا كنت تستعمل محفظه بايير payeer wallet وارادت شحنها باي شكل، فتوجد العديد من الطرق التي تمكنك من ذلك منها الطرق السهلة والطرق الصعبة والمعقدة ومنها طرق سريعة ومن طرق سوف تأخذ منك وقت كبير،

وتوجد حاليا 13 طريقة لشحن محفظة بايير التي اعرفها واردت مشاركتها معكم، وربما هناك طرق اخرى تمكنك من شحن بايير مجانا وانا لا اعرفها فأتمنى مشاركتها معنا في تعليق في الاسفل حتى نضيفها هنا في هذا الموضوع لعل شخص اخر من دولتك يستفيد.

 

ما هي طرق شحن بايير التي اعرفها؟

 

  1. شحن بايير مجانا من خلال المواقع الربحية.
  2. شحن بايير مجانا من خلال التطبيقات الربحية.
  3. شحن بايير عن طريق الايداع بالفيزا VISA.
  4. شحن البايير عن طريق منصات العمل الحر.
  5. شحن بايير عن طريق العملات المشفرة.
  6. شحن بايير عن طريق مواقع التحويل.
  7. شحن البايير عن طريق بنوك اخرى.
  8. شحن بايير عن طريق يد بيد.
  9. شحن بايير عن طريق الوات ساب.
  10. شحن بايير عن طريق حسابات الانستغرام.
  11. شحن بايير عن طريق مجموعات وصفحات الفيسبوك.
  12. شحن بايير عن طريق تيليجرام Telegram
  13. شحن رصيد بايير عن طريق الاستثمار.
  14. الخلاصة.

 

يمكنك اختيار الطريقة التي تراها مناسبة لك حتى تقوم بشحن بنك بايير payeer usd account في الدولة الخاصة بك سواء الجزائر او السعودية او مصر باستعمال فودافون كاش او غيره او من الدولة الاخرى.

 

شحن بايير مجانا من خلال المواقع الربحية.

 

يمكنك شحن بايير مجانا من خلال مواقع تدعم Payeer وهي عبارة عن مواقع ربحية تمنحك رصيد مجانا عندما تقوم بتنفيذ شيء ما تطلبه منك هاته المواقع، ويختلف مجال عمل هاته المواقع من موقع لآخر، على سبيل المثال عن بعض المواقع التي مرت بي:

 

 

وهناك بعص مواقع ربح رصيد بايير تطرقت لها سابقا يمكنك الاطلاع عليها من موضع " أفضل موقع شحن بايير مجانا "

 

شحن بايير مجانا من خلال التطبيقات الربحية.

 

يمكنك شحن محفظة بايير مجانا من بعض التطبيقات الربحية التي تدعم الدفع على payeer bank بحد ادنى صغير جدا وتوجد العديد من التطبيقات التي اعرفها وهي تطبيقات صادقة الى حد الان اذا لم تغير من سياستها لاحقا، وهاته التطبيقات هي:

 

تطبيقات شركة Givvy: وهي عبارة عن 15 تطبيق ربحي خاص بنفس الشركة، منها تطبيقات مهام ومنها تطبيقات العاب ربحية، تمنحك نقاط وبعدها تقوم بتحويلها الى رصيد بايير وقتما تشاء، والشيء الجميل فيها ان الدفع فوري، كما يوجد بها العديد من طرق الربح الاخرى مثل الباي بال والعملات الرقمية وطرق اخرى يمكنك التعرف عليها عندما تقوم بتحميل تطبيق Givvy الرسمي للشركة بشكل مجاني.

 

بالنسبة لبعض المواقع لديها تطبيقات ايضا يمكنك العمل عليها وكسب رصيد بايير ولكن اغلب هاته المواقع يدفع لك على شكل عملات مشفرة مثل البيتكوين Bitcoin ، ولكن مشكلة البايير انه لديه حد ادنى لاستقبال  عليه عملة البيتكوين وهو 0.0005 بيتكوين وما يعادل حاليا: 11.52$، لهذا يجب عليك الحذر عندما تريد تحويل ارباحك الى البايير.

 

وهاته بعض التطبيقات المتفرقة التي تدعم البايير:

 

 

 X

 X

 

شحن بايير عن طريق الايداع بالفيزا VISA.

 

حتى تتمكن من شحن بايير بالفيزا بنفسك دون البحث عن وسيط يقوم بالشحن لك، يجب عليك اولا معرفة كيف تفعل حساب Payeer بالمستندات بطريقة صحيحة، او كيف يتم توثيق حساب بايير؟ وبعدها تقوم بالتفعيل.

 

بعد عملية تفعيل بايير بالوثائق يمكنك حينها شحنه باستعمال فيزا كارد او ماستر كارد بنفسك بشكل عاي جدا وذلك من داخل حساب البايير نفسه من خانة الايداع، وتقوم باختيار طريقة الايداع وتكمل العملية.

 

وهناك شيء غير جيد عند تريد الايداع من خلال بطاقة الفيزا او الماستر كارد مباشرة وهي عمولة بايير المرتفعة، بحيث يتم اقتطاع لك عمولة 4.99% من المبلغ الذي تريد ايداعه.

 

واذا كنت لاتريد او لا تستطيع تفعيل البايير بالوثائق وتريد شحنه عن طريق الفيزا هنا يجب عليك البحث عن وسيط يقوم بالشحن لك يكون شخص تعرفه او يكون موقع موثوق، وقد تطرقت سابقا الى موضع كيف تشحن بايير payeer غير مفعل بواسطة فيزا Visa يمكنك الاطلاع عليه وسوف تجد كل الطرق التي يمكنك استعمالها.

 

شحن البايير عن طريق منصات العمل الحر.

 

اذا قمت بالبحث في منصات العمل الحر Freelancer فسوف تجد اشخاص يقدمون هاته الخدمة وهي شحن محفظة بايير payeer wallet app وبأسعار تنافسية، وكن متأكد من ان هؤلاء الاشخاص حقيقيون موثوقين من طرف المنصة ، وانا تعاملت شخصيا مع احدى هاته المنصات وهي منصة كفيل وهي موثوقة 100%، وايضا هناك منصات اخرى مثل خمسات ومستقل وهي منصات عربية.

 

 

شحن بايير عن طريق العملات المشفرة.

 

يمكنك اللجوء الى طريقة الايداع في بنك بايير  payeer من خلال العملات الرقمية التي يدعمها البنك وهي 9 عملات مشفرة Cryptocurrency ، ولكن يجب عليك مراعات الحد الادنى للإيداع بكل عملة وهاته العملات هي:

 

عملة بيتكوين Bitcoin رمزها BTC الحد الادنى للإداع هو: 0.0005 BTC

عملة الايثريوم Ethereum رمزها ETH الحد الادنى للإداع هو: 0.001 ETH

عملة التيثر Tether رمزها USDT الحد الادنى للإداع هو: 5T على شبكة TRC-20

عملة Bitcoin Cash رمزها BCH الحد الادنى للإداع هو: 0.001 BCH

عملة Litecoin رمزها LTC الحد الادنى للإداع هو: 0.001 LTC

عملة Dash رمزها DASH الحد الادنى للإداع هو: 0.001 DASH

عملة Ripple رمزها XRP الحد الادنى للإداع هو: 1 XRP 

عملة Dogecoin رمزها DOGE الحد الادنى للإداع هو: 5 DOGE

عملة TRON رمزها TRX الحد الادنى للإداع هو: 1 TRX

 

يمكنك الايداع من خلال التحويل المباشر من بين منصات التداول او التخزين وهذا اذا كان لديك عليها عملات رقمية، فيمكنك تحويلها مباشرة الى البايير payeer wallet، وافضل العملات للإيداع في بنك البايير من وجهة نظري هي عملة التيثر USDT trc20، لان قيمتها ثابتة عند 1 دولار ولا تتغير كثيرا، خلاف العملات الرقمية الاخرى التي يرتفع سعرها فجأة وينخفض فجأة اخرى.

 

ومن افضل واشهر المنصات التي الخاصة بالعملات المشفرة هي : منصة بينانس Binance ومنصة Kucoin، وغيرهم الكثير و ايضا الفوسيت باي FaucetPay لأنه يمكنك ارسال والاستقبال بها رصيد صغير جدا من العملات الرقمية على خلاف بايير، لهذا انصحك دائما ان يكون لديك حساب على FaucetPay لأنك سوف تحتاج اليه يوما ما.

 

شحن بايير عن طريق مواقع التحويل.

 

توجد العديد من مواقع التحويل التي تمكنك من شحن حسابك على بايير payeer account وذلك بشرائه بعملتك المحلية او تبديله بعملة اخرى لديك في بنك آخر مثل payoneer او التحويل من باي بال الى بايير paypal to payeer او العكس payeer to paypal، على سبيل المثل:

 

شحن بايير في الجزائر عن طريق موقع Alexchanger.

شحن بايير من فودافون كاش في مصر عن طريق موقع Money exchange sefina وغيره.

شحن بايير من السعودية عن طريق Bestchange وغيره من المواقع التي لا اعرفها.

 

وهناك 22 موقع شحن بايير عن طريق التحويل  يمكنك الاطلاع عليها، ربما هناك موقع يدعم بلدك، مثل المغرب و تونس وليبيا وسوريا والعراق والاردن وغيرهم من البلدان.

 

( يرجى ترك لنا بعض المواقع في التعليقات اسفل والتي تدعم بلدك ولم نذكرها هنا )

 

شحن البايير payeer عن طريق بنوك اخرى.

 

توجد بعض المحافظ و البنوك الالكترونية التي يمكنك من خلالها ان تقوم بعملية الايداع في البايير ولكل منها عمولة يتم اقتطاعها من الرصيد الخاص بك ، فإذا كانت لديك اموال على هاته البنوك فيمكنك الايداع بنفسك، وهاته البنوك هي:

 

  1. محفظة Qiwi : نسبة العمولة 9.85%
  2. بنك Advcash: نسبة العمولة 0.5%
  3. بنكPerfectMoney : نسبة العمولة 4.99%

 

 

شحن بايير payeer عن طريق يد بيد  P2P  

 

اذا كنت متخوف من سرقة اموالك من اشخاص مجهولين وخاصة اذا كان مبلغ لابأس به، فعليك البحث في المنطقة الخاصة بكم عن اشخاص يتعاملون بالبايير payeer وسوف تجد اكيد، او سوف تجد اشحاص يعرفون اشخاص اخرين وموثوقين يمكنك التعامل معهم ، وتعطيهم المال يد بيد وبعدها يقومون بإرسال لك الرصيد الى حسابك على البايير،

 

او تقوم بسؤال بعض الدكاكين والمحلات وخاصة المكتبات ومحلات تعبئة رصيد الهاتف المحمول او محلات بيع الهواتف النقالة، او التي قد تكون تتعامل مع هكذا معاملات في المنطقة الخاصة بكم ، اذا كانوا يوفرون خدمة بيع ارصدة الكترونية وتقوم بالشراء منهم مباشرة.

 

شحن بايير عن طريق الوات ساب  WhatsApp

 

يمكنك اتباع طريقة شحن بنك بايير عن طريق واتساب وهذا بعد التأكد من الشخص الذي تتعامل مع ، وهذا اذا كان شخص اخر تثق فيه ارشدك اليه وقالك لك انه تعامل معه، او ان لديه وسائل تواصل اجماعي اخرى وقد قام بوضع Whats App كوسيلة تواصل اساسية.

 

شحن بايير عن طريق حسابات الانستغرام.

 

يمكنك استعمل الانستغرام لشحن البايير الخاص بك لان بعض الاشخاص يتعاملون به فقط، وفي بعض الاحيان سوف تظهر لك اعلانات عن هذا الموقع على الانستغرام، فيمكنك التواصل مع الصفحة والتأكد من مصداقيتها وذلك برأيت التعليقات والتحدث مع الاشخاص الذين تعاملوا مع تلك الصفحة وانته الى التعليقات السلبة لان اغلب تلك التعليقات اذا وجدة بكثرة فهذا يعني ان تلك الصفحة نصابة وابتعد عنها.

 

شحن بايير عن طريق مجموعات وصفحات الفيسبوك.

 

بما ان اغلب الاشخاص يستعمل الفيسبوك فان اغلب حالات النصب تأتي منه، لهذا انصحك بالابتعاد عن التعامل بالفيسبوك وخاصة المجموعات، لأنه يكثر فيها النصب ، ودائما اذا اردت التعامل عبر الفيسبوك يجب التأكد من :

 

  • موثوقية الشخص الذي تتعامل معه.
  • ان يكون اصحاب الصحفة اناس موثوقين.
  • ان يكون شخص تعرفه في الواقع ويمكنك الالتقاء به.
  • ان تكون المجموعة متفقين على بعض الاشخاص الموثوقين.
  • يمكنك البحث في اليوتيوب عن اشخاص اصحاب قنوات وتتعامل معهم في الفيسبوك.
  • يمكنك التواصل مع اصحاب المواقع من خلال رابط الفيسبوك الذي يضعونه في موقعهم حتى تتجنب الاحتيال.

 

شحن بايير payeer عن طريق تيليجرام Telegram

 

ينطبق كل ما ذكرناه سابقا على تيليجرام Telegram، بحيث لا يجب عليك التعامل مع اي شخص على التيليجرام قبل ان تتأكد جيد من وهل هو صادق او محتال وهل تعامل معا اشخاص قبل او لا ، واذا كان مبلغ كبير حاول تقسيمه الى اجزاء والى عدة دفعات حتى اذا كان شخص نصاب فانت لن تخسر كل اموالك، ودائما راجع الطرق السابقة ربما توجد طريقة منها تناسبك.

 

شحن رصيد بايير عن طريق الاستثمار.

 

يمكنك شحن البايير payeer من خلال مواقع الاستثمار وتوجد طريقتين لذلك، مجانية واخر تحتاج راس مال:

 

فالمجانية تعتمد على انك تقوم بالترويج لمواقع الاستثمار الصادقة والتي تدفع على البايير payeer app وعندما يقوم الشخص بالاستثمار في الموقع انت تأخذ عمولة عنه يمكنك سحبها عندما تصل على الحد الادنى للسحب.

 

والطريقة التي تحتاج الى راس مال وهي ان تقوم بالبحث عن مواقع استثمار صادقة وتستثمر فيها وكل فترة تتحصل على ارباح يمكنك سحبها الى محفظة البايير الخاصة بك، وهنا المال يولد المال اذا عرفت اين تضعه، ان اغلب مواقع الاستثمار لا تدوم كثير، ومنها ما خلق لينصب فقط، لهذا ابحث جيدا عن المواقع التي تريد الدخول فيها .

 

الخلاصة

 

كل الطرق التي تحدثت عنها في هذا الموضوع طرق اعرفها شخصيا وقمت باستعمال اغلبها، وربما تكون هناك طرق اخرى قد نسيتها او لا اعرفها ، وكما نعرف ان لا شيء يدوم وخاصة الطرق المجانية، فاذا وجدت انني تكلمت عن شيء وقد توقف عن العمل الان فيرجى تنبيهي .

 

اتمنى ان يفيدك هذا الموضوع وان كانت لديك اي استفسارات او اضافات تريد منا اضاقتها او الاجابة عنها فيسعدنا ان تتركها لنا في التعليقات في الاسفل وسنجيبك في اقرب وقت ممكن او يمكنك التواصل معنا من هنا

 

شاهد ايضاً:  كيف ربحت 2100$ خلال سنة 2022 >>

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-