شرح تطبيق Pawns app لربح المال دون فعل شيء

 شرح موقع pawns.app

اغلب الاشخاص الذين يريدون الربح من الانترنت قد سمعوا او يعرفون ان هناك تطبيقات ومواقع يمكنك الربح منها دون فعل شيء وكل ما عليك فعله لمرة واحدة فقط وهو انشاء حساب وتركه يعمل لوحده وانت تتحصل على ارباح ، واليوم لدينا واحد من هاته التطبيقات او المواقع وهو تطبيق Pawns app الذي سوف نتعرف على اهم الاشياء المتعلقة به.

شرح تطبيق Pawns app لربح المال دون فعل شيء

ما هو تطبيق Pawns app

تطبيق Pawns app هو تطبيق يمكنك من ربح المال دون فعل شيء وذلك من خلال مشاركة الانترنت الخاص بك، وهو عبارة عن تحديث للتطبيق الاول IProyal الذي قمنا بشرحه سابقا.

الحصول على 1$ هدية مجانية Pawns app

حتى تتحصل على 1 دولار هدية عند التسجيل في موقع Pawns app يجب عليك التسجيل من خلال رابط شخص اخر ، بحيث انك عندما تقوم بالضغط على الرابط لأي شخص اخر سوف يظهر لك زر Claim 1$ now ، تقوم بالضغط عليها وتسجل حساب وسوف تجد 1$ مباشرة في الحساب الخاص بك وهو ما يعادل 5GB.
واذا قمت بالدخول الى الموقع مباشرة والتسجيل حينها لن تتحصل على شيء وتبدأ من الصفر.


طريقة التسجيل في pawns app

لكي تقوم بإنشاء حساب على تطبيق Pawns app يجب عليك اولا الدخول واتباع هاته الخطوات:

  1. الدخول الى موقع Pawns app
  2. الضغط على Claim 1$ now
  3. تختار  طريقة التسجيل – الفيسبوك او حساب قوقل او عن طريق الايميل.
  4. كتابة البريد الالكتروني الخاص بك
  5. كتابة كلمة السر
  6. تعيد كلمة السر
  7. تدخل الكوبون 128059
  8. تضغط على Sign up


سوف يتم الدخول مباشرة الى الحساب الخاص بك وسوف تجد رسالة تطلب منك تأكيد البريد الالكتروني الخاص بك ، تتوجه الى الايميل وتقوم بالدخول الى الرسالة التي وصلتك من تطبيق Pawns app وقوم بالضغط على Verify Email Address ، سوف يتم تأكيد الحساب الخاص بك مباشرة.

تحميل تطبيق pawns.app

يتوفر تطبيق Pawns app على العديد من انظمة التشغيل ، بحث انك بعد تسجيل حساب داخل الموقع من خلال المتصفح يمكنك التوجه الى خانة التحميل download وتحتار نظام التشغيل المناسب لك ، وبعده تقوم تنزيل pawns app ، بحيث يدعم:

  1. Googel play
  2. Android  APK
  3. macOS
  4. Windows
  5. CU
  6. Docker


تسجيل الدخول الى pawns app

بعد اكتمال عملية التحميل نأتي الان الى تسجيل الدخول الى تطبيق pawns app، اولا تقوم بالدخول اليه وتقوم بالضغط على Start earning حتى تقوم بتسجيل الدخول ، سوف تظهر لك واجهة حيس تقوم باختيار طريقة الدخول وهذا يعتمد على طريقة انشائك حساب اول مرة:

  • تدخل الايميل
  • كلمة السر
  • تضغط على Sign in

واذا قمت بإنشاء حساب عن طريق حساب قوقل او الفيسبوك مباشرة تقوم باختيار الطريقة والدخول الى الحساب الخاص بك على التطبيق.

طرق السحب pawns app

توجد ثلاث طرق للسحب من تطبيق Pawns app وهي :

  1. بيتكوين Bitcoin: الحد الادنى للسحب هو 5$
  2. باي بال Paypal: الحد الادنى للسحب هو 5$
  3. فيزا Visa: الحد الادنى للسحب هو 5$


طرق الربح من pawns app

توحد حاليا ثلاث طرق للربح من تطبيق Pawns app بحيث توجد طريقتين منهم تمكنك من ربح المال دون فعل شيء وهي:

الربح من مشاركة الانترنت pawns app

بحيث تقوم بترك التطبيق يعمل في خلفية الهاتف ويقوم بحساب الانترنت واستهلاك الانترنت غير المستخدمة وفي المقابل تتحصل على اموال دون تدخل منك ، وافضل وقت لترك الهاتف يعمل او مهما يكن الجهاز الذي تقوم باستعمال هو عندما تريد ان تنام في الليل.
يفضل استعماله مع شبكة الواي فاي حتى لا تنتهي لك باقة الانترنت الخاصة ببيانات الهاتف بسرعة ، واذا كانت لديك باقة غير محدودة ان انك لا تستعملها كثير فهذا لن يسبب لك مشكلة ابدا.

ربح المال من خلال Survey

هاته الخاصية موجودة داخل التطبيق  ولكن لم استعملها من قبل  ففي بعض الاحيان كانت تأتيني رسائل على الايميل تخبرني ان هناك سورفاي لكي اقوم به ، ولكن لم اكن مهتم به كثيرا. وعندما اقوم بالدخول الى التطبيق في وقت لاحق لا أجد اي مهمة لدي، لهذا إذا وجدت مهمة قم بتنفيزها وسوف تتحصل على اموال اضافية.

الربح من دعوة الاصدقاء pawns app

بالنسبة للربح من دعوة الاصدقاء فهي ايضا ممتازة ولكن هناك بعض الشروط بطبيعة الحال، فعندما يقوم صديقك بالتسجيل اول مرة من الرابط الخاص بك سوف يتحصل على 1$ هدية، وعندما يقوم بالسحب اول مرة سوف تتحصل انت 1$، وبعدها سوف تتحصل على 10% من قيمة كل عملية سحب يقوم بها وهذا لن ينقص من ارباحه شيء.

إثبات السحب pawns app

قمت شخصيا بالسحب من تطبيق ثلاث مرات ، مرتين على حسابي على الباي بال ومرة باستعمال البيتكوين وهذه صورة من داخل حسابي مع تواريخ السحب ويمكنك مشاهدة اثبات السحب في الفيديو في الاعلى.

إثبات السحب pawns app

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-