شرح منصة بيتمارت bitmart لتداول العملات الرقمية

 شرح منصة bitmart لتداول العملات الرقمية

شرح منصة بيتمارت bitmart لتداول العملات الرقمية
منصة بيتمارت bitmart من المنصات القديمة في مجال التداول ، واليوم لدينا شرح المنصة ومعرفة كيفية التعامل بيها وهي تهم المبتدئين في مجال العملات الرقمية.

ماهي منصة bitmart؟

منصة bitmart هي منصة عالمية لتداول العملات الرقمية  والاصول المشفرة، وهي تحتل المرتبة العاشرة 10 من حيث التداول اليومي، يمكنك من خلالها شراء وبيع العملات المشفرة بكل ثقة وسهولة.

كيفية التسجيل في منصة bitmart

طريقة التسجيل في منصة بيتمارت بسيطة جدا، يكفي فقط اتباع بعض الخطوات البسيطة :

  • الدخول الى الموقع الرسمي www.bitmart.com
  • الضغط على Get Started
  • تختار طريقة التسجيل ( عبر الايميل او الهاتف المحمول )
  • اذا اخترت الايميل
  • تقوم بإدخال البريد الالكتروني
  • تختار كلمة سر قوية
  • تقوم بالضغط على Add Referral ID
  • تدخل هذا الكود ( ABPFkD )
  • تحدد خيار الموافقة على الشروط والاحكام.
  • تضغط على Sign up.

سوف يتم ارسال لك كود التحقق الى البريد الالكتروني الخاص بك الذي قمت بوضعه عند التسجيل ، قم بإحضاره وكتابة وتأكيد الحساب ، وبهذا تكون قد انشأت الحساب .


كيفية تسجيل الدخول الى bitmart

بعد ان تنشئ حساب يمكنك الدخول اليه من اي مكان تريد وذلك دائما بالتوجه اول الى الموقع الرسمي www.bitmart.com واكمال الخطوات:

  1. الضغط على Sign in
  2. تدخل الايميل
  3. كلمة السر
  4. تضغط على sign in


كيفية تفعيل الهوية في bitmart

يوجد مستويين  لإثبات الهوية في bitmart، بحيث ان كل مستوي له مميزاته الخاصة ، ولهذا ينصح بتفعيلهما مع بعض كي تفتح لك جميع الخصائص.
كيفية تفعيل المستوى 1 في منصة bitmart

(bitmart Identity Verification Level 1 – Starter

كيفية تفعيل الهوية في منصة بيتمارت bitmart

bitmart Identity Verification Level 2 Advanced

تحميل تطبيق bitmart

يمكنك تحميل تطبيق بيتمارت bitmart على نظام تشغيل اندرويد BitMart apk من Google Play او نظام IOS من متجر App Store، كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع الرسمي من خلال الهاتف وسوف يكتشف النظام تلقائيا نوع النظام الخاص بك وسوف تظهر لك رسالة التحميل في راس لموقع ، كما يمكنك النزول الى الاسفل وسوف تجد هناك أماكن التحميل من المتاجر المختارة .


كيف تشحن منصة bitmart

يمكنك شحن منصة bitmart اما عن طريق الشراء من خلال الوسائل الاعتيادية للشراء وهي  الفيزا كارد VISA card او الماستر كارد Mastercard او طريق اخرى يمكنك الاطلاع عليها من خانة Buy & Sell.
كما يمكنك شحنها مباشرة باستعمال العملات الرقمية من منصة اخرى باي عملة تدعمها المنصة ، وانا قمت بشحنها من خلال محفظة البايير Payeer بعملة الليتكوين، واشهر طريقة لشحن كل المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة هي الشحن من خلال عملة التيثر USDT TRC20 ، فهي ارخص في عمولات التحويل وقيمتها  ثابتة .


كيف تقوم بالتداول على منصة Bitmart

يمكنك شراء وبيع العملات الرقمية على منصة Bitmart وذلك بعد شحنها ، من خانة ماركت يمكنك معرفة اسعار العملة التي أخترتها لعملية التداول، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة الطريقة واخذ فكرة حول العملة اذا كنت مبتدأ.


موقع  BitMart

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-